ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 أغسطس 2019
رسميا - مهاجم الجزائر ينضم إلى موناكورسميا - فيورنتينا يعلن ضم ريبيري ويحدد موعد تقديمهفرانك ريبيري.. جوهرة فرنسا التي فاز بها بايرن في اليانصيبتقرير - باتشوايي لا يرغب في الرحيل عن تشيلسي خلال الصيف الجاريمدينة إيواء عمانية في بنجلاديش للاجئي ميانمارظريف يحذر واشنطن: الوجود العسكري لا يمكن أن يحول دون زعزعة الأمنالسعودية تعلن تطبيق "بطاقة الحج الذكية" بدلا من جواز السفر في العام المقبلظريف: إيران ستظل ملتزمة بمعاهدة عدم الانتشار النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 أغسطس 2019تقرير يكشف عن علاقة ترامب وصندوق الثروة الليبيالمحجوب:قريباً حسم أمر مدينة مرزقأين اختفى مشروع حماية المستهلكتسجيل 129 حالة تسمم في الابياروصول تعزيزات عسكرية تركية للوفاقالوطنية لحقوق الإنسان تدعو للكشف عن مصير الأسرى والمفقودين في ليبياحالة الطقس اليوم الأربعاءفوائد شرب زيت الزيتون على الريقتركيا تهدد اللاجئين السوريين بالترحيل القسري إذا لم يغادروا إسطنبولوزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضىميركل تلتقي رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم في برلين

تفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوع

- كتب   -  
تفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوع
تفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوع

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت مصادر صحفية، عن اعتزام وفد من مجلس النواب القيام بزيارة رسمية إلى واشنطن، لأجل التشاور مع إدارة البيت الأبيض ونقل رسالة من المشير خليفة حفتر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأوضح مسؤول برلماني رفيع لصحيفة “الشرق الأوسط” أن الزيارة المرتقبة، سيكون موعدها نهاية الأسبوع الحالي، ضمن زيارة مُعلنة والأولى من نوعها، لوفد من البرلمان الليبي. ولم يُفصح المسؤول عن أي تفاصيل أخرى، حول الزيارة.

وفي سياق تسارع الأحداث السياسية والعسكرية في ليبيا، كشفت مصادر من داخل مجلس النواب للصحيفة، أن خلافًا قد حدث بعد  صياغة البيان الختامي الصادر من من النوّاب في القاهرة.

وأشارت المصادر أن نوابا محسوبين على حكومة الوفاق، عمِلوا على أن تُضاف فقرة تُندّد بتحرّك الجيش الوطني نحو طرابلس، والمطالبة بوقف إطلاق النار، ودعوة الأطراف للحوار. من أجل هدنة إنسانية.

وأضافت المصادر أن البيان الختامي قد تم الاتفاق عليه في نهاية المشادات الكلامية، على عدم إضافة التنديد بالعملية العسكرية، ولا حتى الإشادة بالجيش الوطني، التي كانت متوقعة أن تصدر في البيان.

التعليقات