ايوان ليبيا

الخميس , 5 ديسمبر 2019
تدريب عناصر ليبية حول مكافحة الإرهابأسباب انسحاب وفد مجلس النواب ينسحب من ملتقى حول القدس في المغربتوقف الإنتاج في حقل الفيل النفطيوصول الاف السيارات الى ميناء بنغازيمستويات قياسية لانبعاثات الكربون في ليبياحقيقة استبدال أي معلم غير ملتزمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 5 ديسمبر 2019عودة ضخ الوقود في الخط الرابط بين الزاوية وطرابلسصيانة المهبط الرئيسي في مطار معيتيقةارتفاع إيرادات النقد الأجنبيحالة الطقس اليوم الخميس"نيكي": اليابان تعتزم إرسال 270 بحارا إلى الشرق الأوسط لحماية السفنزلزال بقوة 5 درجات يضرب جزر الكوريلانتحار مسلح أطلق النار على ثلاثة في قاعدة عسكرية أمريكية بهاوايبعد 20 عاما .. كوريا الشمالية تنتهي من بناء سد في شمال شرق البلادالاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بتوضيح “فوري” للاتفاقية مع الوفاقمنحة 100 ألف دينار لعائلة «كل شهيد»مواطن يسلم 42 صاروخ لمنطقة طبرق العسكريةمصر و فرنسا يتفقان على عدم مشروعية اتفاقية السراج مع تركياتركيا تنشر خريطة بحرية جديدة بعد الاتفاقية مع السراج

تفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوع

- كتب   -  
تفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوع
تفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوع

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت مصادر صحفية، عن اعتزام وفد من مجلس النواب القيام بزيارة رسمية إلى واشنطن، لأجل التشاور مع إدارة البيت الأبيض ونقل رسالة من المشير خليفة حفتر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأوضح مسؤول برلماني رفيع لصحيفة “الشرق الأوسط” أن الزيارة المرتقبة، سيكون موعدها نهاية الأسبوع الحالي، ضمن زيارة مُعلنة والأولى من نوعها، لوفد من البرلمان الليبي. ولم يُفصح المسؤول عن أي تفاصيل أخرى، حول الزيارة.

وفي سياق تسارع الأحداث السياسية والعسكرية في ليبيا، كشفت مصادر من داخل مجلس النواب للصحيفة، أن خلافًا قد حدث بعد  صياغة البيان الختامي الصادر من من النوّاب في القاهرة.

وأشارت المصادر أن نوابا محسوبين على حكومة الوفاق، عمِلوا على أن تُضاف فقرة تُندّد بتحرّك الجيش الوطني نحو طرابلس، والمطالبة بوقف إطلاق النار، ودعوة الأطراف للحوار. من أجل هدنة إنسانية.

وأضافت المصادر أن البيان الختامي قد تم الاتفاق عليه في نهاية المشادات الكلامية، على عدم إضافة التنديد بالعملية العسكرية، ولا حتى الإشادة بالجيش الوطني، التي كانت متوقعة أن تصدر في البيان.

التعليقات