ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
رئيس «تسويق السياحة الثقافية»: «الفيتور» سوق يعشق المنتج الحضاري والأثريوفاة 8 أشخاص في إندونيسيا جراء احتساء كحول محلي الصنعفخفاخ: مفاوضات تشكيل الحكومة التونسية ستكون على قاعدة الأحزاب الداعمة لقيس سعيدسقوط 6 قتلى في إطلاق نار بولاية بادن - فورتمبرج الألمانيةكلوب: تراوري لا يُصدَق.. أحيانا لا يمكن إيقافهقرعة سهلة لـ ريال مدريد وبرشلونة في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيامبابي: فات الآوان لأكون مثل ميسي"حلمّت وتستحق".. نانت يُكرم الراحل سالا بقميص خاص أمام بوردواخر تطورات قضية ساركوزي والقذافياليونيسيف تطالب بتحرك عاجل لمعالجة مشاكل الأطفال في ليبيارفع القدرة الإنتاجية لمستودع الزاويةتأثير النفط الليبي على الأسواق العالميةكوريا الشمالية تؤكد تعيين ضابط سابق بالجيش وزيرا جديدا للخارجيةإلغاء جميع الرحلات الجوية من ووهان الصينية إلى موسكو بسبب انتشارفيروس "كورونا"رعب فيروس "كورونا" يصاحبه تحذيرات من مرض "إكس" القاتلالكويت تستدعي السفير الإيراني على خلفية تصريحات الحرس الثوريأسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر ينايرأنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقةاعادة 6 من «أطفال داعش» الى تونسماس يدعو تونس إلى «إطلاق لجنة المتابعة الدولية لمؤتمر برلين»

الجيش الليبي: بشائر النصر على ميليشيات طرابلس خلال ساعات

- كتب   -  
المتحدث باسم الجيش الليبي

قال المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، اللواء أحمد المسماري، إن الساعات القادمة تحمل بشائر النصر على الميليشيات في طرابلس.

وقال المسماري، في بيان على صفحته الرسمية بالفيسبوك: "تمكنت قواتنا وفي كافة المحاور من تطوير عمليات هجومية تعبوية على كافة خطوط النار مستفيدة من دروس المعارك السابقة، وعليه استطاعت تحقيق نجاحات كبيرة، وتقدم نحو مواقع تمركزات الميليشيات الإرهابية".
وتابع البيان، أن القوات الجوية قدمت الدعم الناري القريب في جميع مراحل الهجوم، كما دكت أهدافًا إرهابية في العمق الإستراتيجي للميليشيات.
وشدد البيان، على أن مرحلة الحسم التعبوية والإستراتيجية أظهرت كفاءة وقدرة عالية لقوات الجيش على كافة المستويات من القيادة الإستراتيجية والتكتيكية، وعلى مستوى الانضباط التنفيذي للخطط العسكرية على الأرض كما هي على الخريطة.
واختتم البيان بالقول، إن "الساعات القادمة تحمل المزيد من بشائر النصر على الميليشيات الإرهابية والعصابات الإجرامية".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات