ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
مؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكةمؤتمر لتعزيز فرص الاستثمار بين مصر والإمارات في دبيمنع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبياارتفاع عدد المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا إلى أكثر من 3600 مسلحالمؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناءماكرون يتعرض لموقف مخيف بأحد المسارح في باريسالشرطة الصومالية: انفجار سيارة مفخخة استهدف متعاقدين أتراك بالقرب من العاصمة مقديشوأردوغان في تهديد صريح: أوروبا ستواجه مشكلات ضخمة مثل الهجرة والإرهاب حال سقوط حكومة السراجمورينيو: فاجأني كلام كونتي.. يثق في الحصول على إريكسنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 18 يناير 2020المسماري: إغلاق المنشآت والموانئ النفطية «عمل شعبي»خسائر توقف تصدير النفط الليبي يوميااغلاق ميناء الزويتينة النفطيتعرف على تطور مؤشرات الاقتصاد الليبيسر رفض صالح لقاء وفد الوفاق في روسيا

الدوحة تحاول التملص من دعم المتطرفين في إيطاليا: "الصاروخ المضبوط اشتريناه من فرنسا وبعناه لطرف ثالث"

- كتب   -  
الشرطة الإيطالية

أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية القطرية، ضبط أسلحة كانت قطر اشترتها من فرنسا في وقت سابق، لدى ما وصف بـأنها "جماعة يمينية متطرفة" في إيطاليا، حيث ذكرت تقارير إعلامية العثور على صاروخ مارتا جو-جو فرنسي الصنع، وكانت تمتلكه قطر سابقًا.

وقالت لولوة الخاطر في تغريدة في صفحتها على موقع تويتر، نشرت أمس، الثلاثاء "نؤكد أن الصاروخ الذي كانت قطر قد اشترته من فرنسا بيع قبل 25 سنة لطرف ثالث".
كانت الشرطة الإيطالية قد ضبطت أثناء مداهمات استهدفت مؤيدي النازيين الجدد، أمس الأول، الإثنين، صاروخًا من نوع "ماترا سوبر 530" صنع في فرنسا واشترته قطر في وقت سابق.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات