ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلس

الدوحة تحاول التملص من دعم المتطرفين في إيطاليا: "الصاروخ المضبوط اشتريناه من فرنسا وبعناه لطرف ثالث"

- كتب   -  
الشرطة الإيطالية

أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية القطرية، ضبط أسلحة كانت قطر اشترتها من فرنسا في وقت سابق، لدى ما وصف بـأنها "جماعة يمينية متطرفة" في إيطاليا، حيث ذكرت تقارير إعلامية العثور على صاروخ مارتا جو-جو فرنسي الصنع، وكانت تمتلكه قطر سابقًا.

وقالت لولوة الخاطر في تغريدة في صفحتها على موقع تويتر، نشرت أمس، الثلاثاء "نؤكد أن الصاروخ الذي كانت قطر قد اشترته من فرنسا بيع قبل 25 سنة لطرف ثالث".
كانت الشرطة الإيطالية قد ضبطت أثناء مداهمات استهدفت مؤيدي النازيين الجدد، أمس الأول، الإثنين، صاروخًا من نوع "ماترا سوبر 530" صنع في فرنسا واشترته قطر في وقت سابق.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات