ايوان ليبيا

الجمعة , 13 ديسمبر 2019
تدشين مشروع “الدبلوماسية الرقمية” لخارجية المؤقتةإيقاف حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةالموقف الأمريكي من دخول قوات الجيش لطرابلساغلاق الممر البحري أمام السفن التركيةتوقف رحلات الافريقية يومي الجمعة والسبت من مطار معيتيقةحفتر يعلن بداية التقدم نحو قلب طرابلستخصيص 41 مليون يورو للعودة الطوعية من ليبياالكونجرس الأمريكي يتبنى قرارا يعترف بحدوث الإبادة الأرمنيةإغلاق مراكز الاقتراع بانتخابات الرئاسة الجزائرية«داعش» تعلن مسئوليتها عن هجوم على معسكر للجيش في النيجرالجملي يطلب مهلة إضافية لتشكيل الحكومة التونسيةحفتر يعلن الحرب الشاملة حتى تحرير طرابلس بالكامل من ميليشيات الارهابفيورنتينا يعلن إجراء ريبيري لعملية جراحيةبالفيديو – أفضل أهداف العقد في الدوري الإنجليزيوكيل رودريجيز يفتح الباب أمام نابولي: قد يلحق بجاتوزو حتى بالدرجة الثانية"لا أعرف أكثر من تشيلسي".. رسميا – تجديد عقد توموري حتى 2024تعزيزات جديدة تصل الى محاور طرابلسأسر عناصر تابعة للجيش الليبي جنوب طرابلسالبنود السرية للاتفاقية بين الرئاسي وأنقرةأسباب تغيّر نبرة باشاغا مع المسلحين

الجيش الوطني يتقدم في طرابلس

- كتب   -  
الجيش الوطني يتقدم في طرابلس
الجيش الوطني يتقدم في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أفادت مصادر إعلامية مساء أمس الإثنين  تقدم قوات الجيش الوطني في محاور خلة الفرجان، والعزيزية في طرابلس، وسط انسحاب قوات الوفاق.

وفي محور وادي الربيع بات الجيش الوطني يسيطر على منطقة ما بعد أول كوبري، بينما وصلت قوات الجيش إلى قبل جامع السويحلي في محور الشوارع الأربعة.

ومن جهتها، تشهد مدينة ترهونة وضعاً أمنياً اعتيادياً مع تشديد في نقاط التفتيش والبوابات، كما تم تثبيت أكثر من ثلاث بوابات رسمية في منطقة الخضراء والداوون، فيما تبدو حركة المواطنين طبيعية، وجميع الدوائر الحكومية تعمل بشكل طبيعي.

وبدأت الحياة في مناطق سوق الخميس والسبيعة وقصر بن غشير تعود لطبيعتها، حيث شرع المواطنون في فتح المحال التجارية، وبدأت الحركة في هذه المناطق تعود تدريجياً.

التعليقات