ايوان ليبيا

الثلاثاء , 11 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

المحجوب: الجيش على مشارف طرابلس

- كتب   -  
المحجوب: الجيش على مشارف طرابلس
المحجوب: الجيش على مشارف طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مدير إدارة التوجيه المعنوي العميد خالد المحجوب إن الضربات الجوية في محاور القتال بالعاصمة طرابلس لازالت مستمرة مع التركيز على الضربات الجوية المباشرة لما تبقى من المليشيات في كافة المحاور سواء في عين زارة أو وادي الربيع و منطقة العمليات غريان.

العميد المحجوب لفت خلال مداخلة عبر الأقمار الصناعية  السبت  إلى أن هذه العمليات شهدت تأثيرات مباشرة سواء بالعديد من الضربات المباشرة للآليات التي تم تدميرها أو لمن لقي مصرعهم من المجموعات، مشدداً على أن سلاح الجو يجوب الأجواء في كافة المنطقة الغربية  هي منطقة العمليات مع التركيز على منطقة عمليات غريان.

وأشار إلى أن الضربات كانت مباشرة حيث تم إستهداف البوابات التي تتواجد فيها المليشيات، مؤكداً أن القوات المسلحة تقف على مشارف طرابلس وستدخلها في أي لحظة خاصة بعد السيطرة على كافة المحاور وعدم وجود أي مقاومة من هذه المليشيات.

وتابع مضيفاً:” هناك كلمة لا بد منها لأهالي غريان بالذات المليشيات مسألة وضع الأسلحة داخل البيوت و تخزينها ننصح كل المواطنين بتجنبها لسبب مباشر و هو عند دخول القوات المسلحة ونأمل أن يكون بطريقة لا تؤدي لإلحاق أي ضرر بالمدينة لتفادي أي عمليات إنتقامية لأن ذلك غير مسموح به حتى لا يتفاقم ما زرعه الإرهاب الذي يسعى لزرع نباتات خبيثة تضرب النسيج الإجتماعي”.

المحجوب علق على التفجير الذي وقع في مقبرة الهواري أثناء جنازة آمر القوات الخاصة سابقاً اللواء خليفة المسماري مبيناً أن رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة عبدالرازق الناظوري باشر بالتحقيقات بناء على طلب من القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر حيث أصدر تعليمات بإيقاف رؤساء الأجهزة الأمنية بالكامل رهن التحقيق.

التعليقات