ايوان ليبيا

الثلاثاء , 11 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

ثوار تاجوراء : يجب تغيير مناصب في الرئاسي

- كتب   -  
ثوار تاجوراء : يجب تغيير مناصب في الرئاسي
ثوار تاجوراء : يجب تغيير مناصب في الرئاسي

ايوان ليبيا - وكالات :

كشف مايسمى بـ ” تجمع ثوار تاجوراء ” الذي يعتبر مضلة لعدد من الكتائب والقوات المتمركزة في المنطقة عن إجتماع  عقد أمس الأحد ضم  من وصفهم التجمع بـ ” كافة ابناء  تاجوراء ” وخلص إلى عدة نقاط سيتم العمل عليها .

وكان أول ما أُتفق عليه هو دعوة من وصفوهم بـ ” أحرار المنطقة الغربية من أعيان وحكماء و بلديات ونشطاء ومؤسسات مجتمع مدني  ” وذلك يوم السبت القادم الموافق 20 يوليو الجاري بمنطقة تاجوراء وفقاً لما أعلنه التجمع عبر صفحته الرسمية على فيسبوك .

وأضاف ” تجمع ثوار تاجوراء ” إلى أن ماسيتم الإتفاق حوله في هذا الإجتماع هو ضرورة الدعوة العاجلة لفصل حكومة الوفاق عن المجلس الرئاسي لتكون الحكومة منفصلة عن المجلس .إضافة لتغيير لجنة الازمة التي يتولى رئاستها السراج وينوبه فيها وزيره للتعليم عثمان عبدالجليل .

كما سيطالب المجتمعون بتغيير بعض المناصب الحساسة بما يمكنهم من تجاوز الأزمة و دحر ما وصفه تجمع ” ثوار تاجوراء ” بـ العدوان إضافة لأي نقاط يرى إضافتها الحضور المجتمعون.

وأكد الحاضرون في هذا الإجتماع التحضيري بتاجوراء على أن هذه المطالب بالتغيير تصب في خانة دعم المجلس الرئاسي في مواجهة ما وصفه بـ “  العدوان  ” وتحسين مستوى الخدمات و تحقيق الأستقرار المجتمعي تحت شعار ” مطلبنا التغيير للافضل”

وفي الختام ، طالب ” تجمع ثوار تاجوراء ” كافة شباب المحاور بدعم هذه المبادرة وفاءً لابنائنا المرابطين واحقاق لحقوق النازحين ، وذلك على حد تعبيره .

التعليقات