ايوان ليبيا

الثلاثاء , 11 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

ميرور: بايرن سيعود بعرض جديد لضم موهبة تشيلسي.. بعد رفض 4 عروض رسمية

- كتب   -  
كالوم هودسون أودوي - تشيلسي
يبدو أن بايرن ميونيخ قرر عدم الاستسلام فيما يخص ضم كالوم هودسون أودوي جناح تشيلسي الشاب خلال السوق الصيفية الجارية، وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقرر بطل الدوري الألماني حسب التقرير العودة بعرض يقدر بـ45 مليون جنيه إسترليني لضم صاحب الـ18 عاما.

وكان تشيلسي قد رفض عرضا من بايرن ميونيخ بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني لضم الدولي الإنجليزي.

ويعاني أودوي حاليا من إصابة بقطع في وتر أكيليس تعرض لها خلال شهر أبريل الماضي.

وتم تصعيد اللاعب ذو الأصول الغانية إلى الفريق الأول بتشيلسي في يناير 2019، ويمتد تعاقده الحالي حتى صيف 2020.

وشارك صاحب الـ18 عاما مع تشيلسي خلال الموسم المنصرم في 24 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 5 أهداف وصنع 5 آخرين.

وحاول بايرن ميونيخ طيلة السوق الشتوية الماضية ضم أودوي من تشيلسي حتى أنه قدم ما يقرب من 4 عروض رسمية للظفر بخدمات اللاعب.

وساهم أودوي في حصد منتخب بلاده إنجلترا تحت 17 سنة لكأس العالم عام 2017.

اللاعب الإنجليزي ذو الأصول الغانية يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر والأيمن وكذلك صانع الألعاب.

وكان كارل هاينزه رومينيجه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ قد قال في وقت سابق إن فريقه مستعد لضم لاعب كبير لكنه ينتظر أول صفقة كبرى لحدوث ما يسمى بـ"تأثير الدومينو".

وضم بايرن خلال السوق الصيفية كل من لوكاس هيرنانديز وبينجامين بافار ويان فيتي أرب.

التعليقات