ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
زعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفطنورلاند رئيس فخري لغرفة التجارة الأميركية - الليبيةرد الحكومة الموقتة حول تقرير الرقابة الإداريةاستمرار إضراب نقابة هيئة التدريس بجامعة طرابلسترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصية

إعصار "باري" يضرب موعدا مع الفيضانات فى لويزيانا الأمريكية

- كتب   -  
الإعصار باري

ربما يسبب إعصار "باري" فيضانات تهدد حياة البشر بعد وصوله إلى اليابسة في ولاية لويزيانا الأمريكية أمس السبت، مع وصول العاصفة الاستوائية لـلولاية متسببة في سقوط أمطار يصل منسوبها إلى قدمين.


ومن المتوقع أن تنخفض قوة الإعصار أكثر اليوم الأحد، أثناء وصوله إلى داخل البلاد، طبقًا لما ذكرته وكالة "بلومبرج" للأنباء اليوم.
ووصلت العاصفة إلى الشاطئ بالقرب من مدينة انتراكوستال، على بعد حوالي 125 ميلاً غرب مدينة نيو اورلينز بولاية لويزيانا محملة برياح بلغت سرعتها 65 ميلا (105 كيلومترات في الساعة)، حسب المركز الوطني الأمريكي للأعاصير في تقرير في الساعة الخامسة مساء في نيويورك.
وكان المركز قد ذكر أمس السبت أنه تم تخفيض مستوى الإعصار "باري" إلى عاصفة استوائية لدى وصوله إلى اليابسة في ولاية لويزيانا بجنوب الولايات المتحدة. ومع ذلك، أبقت السلطات على تحذيرها للسكان من إمكانية اشتداد قوة العاصفة بشكل خطير ومن هطول للأمطار على نحو يهدد الحياة. وذكرت وزارة الطاقة الأمريكية أن هناك أكثر من 72 ألف حالة انقطاع للتيار الكهربائي عبر ولايات ألاباما ولويزيانا ومسيسيبي وتكساس، وهناك 66 ألفا منها في لويزيانا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات