ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
الصين تعارض فرض عقوبات أمريكية على شركة بسبب نفط إيرانالنواب الإسبان يصوتون اليوم بشأن إعادة انتخاب رئيس الوزراءوزارع الدفاع التركية: تدمير 7 أهداف سورية ردا على إطلاق قذيفتينإيران: وجود تحالف دولي لحماية الخليج سيزعزع الأمنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلسالوفاق : قوات حفتر تقدم في محور عين زارةأسباب ارتفاع أسعار الأضاحيمركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرقعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةريبيري يشكر أهل مصر: أراكم قريباميلنر عن هزائم فترة الإعداد: لا يوجد ما يستدعي القلق بشأنهجوارديولا: جدول المباريات سيقتل اللاعبين.. بدأنا موسما جديدا ومحرز لم ينه السابقزعيم كوريا الشمالية يتفقد غواصة بنيت حديثامركز حقوقي يمني: الحوثيون يمارسون منهجا واضحا في إرهاب المواطنين عبر قتل الخصوم والتنكيل بجثثهمترامب يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة الاتحاديةاخر تطورات الأوضاع بجنوب طرابلساللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبةانتقادات روسية على اعتقال روسيين في طرابلسبعثة الأمم المتحدة: مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي

إعصار "باري" يضرب موعدا مع الفيضانات فى لويزيانا الأمريكية

- كتب   -  
الإعصار باري

ربما يسبب إعصار "باري" فيضانات تهدد حياة البشر بعد وصوله إلى اليابسة في ولاية لويزيانا الأمريكية أمس السبت، مع وصول العاصفة الاستوائية لـلولاية متسببة في سقوط أمطار يصل منسوبها إلى قدمين.


ومن المتوقع أن تنخفض قوة الإعصار أكثر اليوم الأحد، أثناء وصوله إلى داخل البلاد، طبقًا لما ذكرته وكالة "بلومبرج" للأنباء اليوم.
ووصلت العاصفة إلى الشاطئ بالقرب من مدينة انتراكوستال، على بعد حوالي 125 ميلاً غرب مدينة نيو اورلينز بولاية لويزيانا محملة برياح بلغت سرعتها 65 ميلا (105 كيلومترات في الساعة)، حسب المركز الوطني الأمريكي للأعاصير في تقرير في الساعة الخامسة مساء في نيويورك.
وكان المركز قد ذكر أمس السبت أنه تم تخفيض مستوى الإعصار "باري" إلى عاصفة استوائية لدى وصوله إلى اليابسة في ولاية لويزيانا بجنوب الولايات المتحدة. ومع ذلك، أبقت السلطات على تحذيرها للسكان من إمكانية اشتداد قوة العاصفة بشكل خطير ومن هطول للأمطار على نحو يهدد الحياة. وذكرت وزارة الطاقة الأمريكية أن هناك أكثر من 72 ألف حالة انقطاع للتيار الكهربائي عبر ولايات ألاباما ولويزيانا ومسيسيبي وتكساس، وهناك 66 ألفا منها في لويزيانا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات