ايوان ليبيا

الأربعاء , 13 نوفمبر 2019
الخارجية الأمريكية: بومبيو أبدى أسفه لعدد القتلى من المحتجين في العراقترامب: أمريكا تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد البغداديعون يدعو المتظاهرين اللبنانيين للعودة إلى ديارهم ويحذر من "نكبة"مقتل لبناني بالرصاص قرب بيروت.. والجيش: احتجاز الجندي المسئولبايرن يضم حسن صالح حميديتش إلى مجلس الإدارةقائمة ممنوعات لامبارد في تشيلسي.. دقيقة التأخير = 500 إسترلينيتقرير: ميلان مهتم بمهاجم يوفنتوس السابقكونتي: اللاعبون يعانون من طلباتي.. وهدفي كتابة التاريخليبيا والمحكمة الجنائية الدولية.. عن حملة مشبوهة لاستخدام قضية سيف الإسلام القذافي "كوبري" كي يفلت مطلوبون آخرون من العدالة..استشهاد شابين فلسطينيين مع تواصل غارات إسرائيل على قطاع غزةتخفيض مرتبات رئيس وأعضاء «الرئاسي» والوزراءوقف قرار وقف مرتبات العاملين بوزارة التعليمقوة «البحث الجنائي» تغادر الهلال النفطيالموقف المصري بشأن التسوية الشاملة في ليبياتطورات الأوضاع جنوب طرابلسالمسماري: متسكون باستكمال المعركةايقاف التعامل مع شركة “تكسوفارما” لتصنيع الأدويةلا جازيتا: نابولي يستعد لعملية إعادة بناء شاملة ببيع 7 من نجومهكم لاعبا تعرف في قائمة برشلونة لمباراة كارتاخينا الودية؟"حطها في الجول يا رياض".. محرز يكشف كواليس جديدة لركلته التاريخية

المؤقتة: شراكة مع “الصحة العالمية”

- كتب   -  
المؤقتة: شراكة مع “الصحة العالمية”
المؤقتة: شراكة مع “الصحة العالمية”

ايوان ليبيا - وكالات :

نظمت وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة بمركز التدريب بمدينة البيضاء، بالشراكة مع منظمة الصحة العالمية ورشة عمل تدريبية حول الصحة النفسية اثناء حالات النزاع في الرعاية الصحية الأولية بهدف تقييم الوضع الحالي لخدمات الصحة النفسية في ليبيا وكيفية تحسينها والنهوض بها في إطار مشروع تقوية الرعاية الصحية الأولية .

وانتظمت الورشة بحضور الناطق الرسمي باسم منظمة الصحة العالمية في ليبيا الدكتور احمد العليقي ومدير إدارة الشؤون الإدارية والخدمات بوزارة الصحة عبدالوهاب بوشوق وعدد من خبراء الصحة النفسية وعدد من رؤساء الأقسام والمكاتب من الجهات ذات العلاقة بليبيا ،والمهتمين بالشأن الصحي قام خلالها المشاركون تقييم شامل للوضع الحالي والتعرف على الاحتياجات الطارئة والفجوات والعمل على تطوير استراتيجية وطنية ضمن خطة قصيرة الأجل لمجابهة مرحلة الأزمة وخطة طويلة الأمد لتحسين خدمات الصحة النفسية، وفقا لمعايير الجودة العالمية.

وتهدف الورشة التدريبية إلى تأهيل أطباء الأسرة لتقديم خدمات الدعم النفسي والإجتماعي من خلال مراكز الرعاية الصحية الأولية.

التعليقات