ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
زعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفطنورلاند رئيس فخري لغرفة التجارة الأميركية - الليبيةرد الحكومة الموقتة حول تقرير الرقابة الإداريةاستمرار إضراب نقابة هيئة التدريس بجامعة طرابلسترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصية

أول ذهبية في تاريخ الجودوالسعودي ببطولات كأس آسيا

- كتب   -  
بطولة كأس آسيا للجودو

انجاز جديد يُضاف لسجل الرياضة السعودية، حققه لاعب المنتخب السعودي للناشئين في لعبة الجودو سعود منيع الذي أحرز الميدالية الذهبية لكأس آسيا للناشئين في البطولة التي تقام بهونج كونج, بعدما تفوق على خصمه الكوري في الختام ليتوج بطلاً للبطولة.


وأضاف البيان الصادر عن السفارة السعودية بالقاهرة، أن هذه الميدالية تُعَدُ هي الذهبية الأولى للمملكة في تاريخ لعبة الجودو على مستوى البطولات الآسيوية، كما حقق سبتي الرويلي ويزيد العنزي ميداليتين برونزيتين في وزني -66 و -60 لنفس البطولة.
من جانبه، قدم رئيس الاتحاد السعودي للجودو العميد خالد العريني تهنئته للوطن بهذه البطولة وقال: "أبارك للمملكة العربية السعودية والبطل سعود منيع ولكل زملائي في الاتحاد من إداريين ومدربين هذا الإنجاز الذي جاء بتضافر الجهود نحو تقديم المزيد من الأبطال لهذه اللعبة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات