ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
زعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفطنورلاند رئيس فخري لغرفة التجارة الأميركية - الليبيةرد الحكومة الموقتة حول تقرير الرقابة الإداريةاستمرار إضراب نقابة هيئة التدريس بجامعة طرابلسترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصية

عروض مبهرة بين قوس النصر وساحة الشانزليزيه فى احتفال فرنسا بيومها الوطنى| صور

- كتب   -  
احتفال فرنسا بيومها الوطنى

بين قوس النصر وعلى أطراف جادة الشانزليزيه تواصلت احتفالات فرنسا بيومها الوطنى الذى يوافق يوم الرابع عشر من يوليو بمشاركة الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون وبعض القادة الأوروبيين .

وترفع فرنسا هذا العام شعار "التعاون العسكري الأوروبي" الذى يهدف إلى إعادة الهيبة للقارة العجوز فى محيطها الدولى.

وشارك فى احتفالات اليوم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ورئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر، ورئيس وزراء بلجيكا شارل ميشيل، ورئيس وزراء هولندا مارك روتا، والرئيس البرتغالى مارسيلو ربيلو.

وسيشارك في العرض 4300 عسكري و196 آلية و237 حصانا و69 طائرة و39 مروحية على جادة الشانزليزيه في قلب العاصمة الفرنسية.


احتفال فرنسا بيومها الوطنى
احتفال فرنسا بيومها الوطنى
احتفال فرنسا بيومها الوطنى
احتفال فرنسا بيومها الوطنى
احتفال فرنسا بيومها الوطنى
احتفال فرنسا بيومها الوطنى
احتفال فرنسا بيومها الوطنى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات