ايوان ليبيا

الأربعاء , 13 نوفمبر 2019
الخارجية الأمريكية: بومبيو أبدى أسفه لعدد القتلى من المحتجين في العراقترامب: أمريكا تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد البغداديعون يدعو المتظاهرين اللبنانيين للعودة إلى ديارهم ويحذر من "نكبة"مقتل لبناني بالرصاص قرب بيروت.. والجيش: احتجاز الجندي المسئولبايرن يضم حسن صالح حميديتش إلى مجلس الإدارةقائمة ممنوعات لامبارد في تشيلسي.. دقيقة التأخير = 500 إسترلينيتقرير: ميلان مهتم بمهاجم يوفنتوس السابقكونتي: اللاعبون يعانون من طلباتي.. وهدفي كتابة التاريخليبيا والمحكمة الجنائية الدولية.. عن حملة مشبوهة لاستخدام قضية سيف الإسلام القذافي "كوبري" كي يفلت مطلوبون آخرون من العدالة..استشهاد شابين فلسطينيين مع تواصل غارات إسرائيل على قطاع غزةتخفيض مرتبات رئيس وأعضاء «الرئاسي» والوزراءوقف قرار وقف مرتبات العاملين بوزارة التعليمقوة «البحث الجنائي» تغادر الهلال النفطيالموقف المصري بشأن التسوية الشاملة في ليبياتطورات الأوضاع جنوب طرابلسالمسماري: متسكون باستكمال المعركةايقاف التعامل مع شركة “تكسوفارما” لتصنيع الأدويةلا جازيتا: نابولي يستعد لعملية إعادة بناء شاملة ببيع 7 من نجومهكم لاعبا تعرف في قائمة برشلونة لمباراة كارتاخينا الودية؟"حطها في الجول يا رياض".. محرز يكشف كواليس جديدة لركلته التاريخية

سرعة الانترنت في ليبيا

- كتب   -  
سرعة الانترنت في ليبيا
سرعة الانترنت في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

تقدمت ليبيا درجة واحدة في العام 2019 في مؤشر سرعة الإنترنت والوقت المستغرق لتحميل مقطع فيديو، الصادر عن مؤسسة «كايبل» البريطانية، إذ حلت في المرتبة 166 عالميًا من بين 207 دول شملها التقرير.
وأظهرت إحصائية التقرير الدولي حول الدول التي تملك أسرع إنترنت في العالم تخطي ليبيا دول في المنطقة، على غرار الجزائر ومصر وموريتانيا، رغم أنها تعيش «حالة حرب» منذ سنوات.
وجاءت ليبيا في المرتبة 166 عالميًا بعدما كانت في المركز 167 العام 2018 بسرعة تدفق تقدر بـ1.88 ميغابيت في الثانية، ويستغرق تحميل فيديو في ليبيا حجمه 5 غيغابايت حوالي 6 ساعات و3 دقائق و45 ثانية.

التعليقات