ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
زعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفطنورلاند رئيس فخري لغرفة التجارة الأميركية - الليبيةرد الحكومة الموقتة حول تقرير الرقابة الإداريةاستمرار إضراب نقابة هيئة التدريس بجامعة طرابلسترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصية

توقيف مهاجرين غير شرعي جنوب غرب طبرق

- كتب   -  
توقيف مهاجرين غير شرعي جنوب غرب طبرق
توقيف مهاجرين غير شرعي جنوب غرب طبرق

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مصدر مطلع في مكتب الهجرة غير الشرعية طبرق، أن قوات تابعة الكتيبة 106 التابعة لرئاسة الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية والمتمركزة في مدينة طبرق ألقت القبض على عدد من المهاجرين غير الشرعيين من الجنسية المصرية بالقرب من منطقتي العزيات والمخيلي جنوب غرب مدينة طبرق بحوالى (160 كلم).

وأوضح المصدر أن «المهربين كانوا يستقلون سيارتين نوع تويوتا دفع رباعي وابتعدوا عن البوابات من خلال عبورهم عبر طرق ترابية قبل أن تضبطهم قوات من الكتيبة 106».

وأضاف المصدر أن «المهاجرين غير الشرعيين من الجنسية المصرية ويفوق 30 مهاجرًا غير شرعي وتم توقيف قادة السيارتين ومصادرتها وإحالتهم للنيابة العامة».

ونشطت عمليات تهريب البشر بمنطقة البطنان وواحة الجغبوب بعد عام 2018، بعد استقرار الوضع الأمني في كافة المناطق الشرقية.

التعليقات