ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
زعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفطنورلاند رئيس فخري لغرفة التجارة الأميركية - الليبيةرد الحكومة الموقتة حول تقرير الرقابة الإداريةاستمرار إضراب نقابة هيئة التدريس بجامعة طرابلسترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصية

تضرر 40 ألف شخص جراء انقطاع واسع النطاق للكهرباء في نيويورك

- كتب   -  
انقطاع الكهرباء - أرشيفية

تضرر نحو 40 ألف شخص من انقطاع واسع النطاق للتيار الكهربائي في مدينة نيويورك، مساء أمس، السبت، حسبما ذكرت تقارير وسائل الإعلام الأمريكية.


وتأثر وسط مدينة مانهاتن والجانب الغربي الشمالي للمدينة بانقطاع التيار الكهربائي.
وكتب متحدث باسم شركة "كون-أديسون" التي تؤمن توزيع الكهرباء، في تغريدة على تويتر: "نحن نستجيب لانقطاعات واسعة النطاق للكهرباء على الجانب الغربي من مانهاتن.. سنشاركم المزيد من المعلومات عند وصولها. شكرا لكم".
وأفادت وسائل الإعلام المحلية بأن المصاعد كانت عالقة وإشارات المرور مغلقة، بينما تم إغلاق بعض محطات المترو. وذكرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية، أن عمدة مدينة نيويورك بيل دي بلاسيو، قال، إنه يبدو أن انقطاع التيار الكهربائي حدث نتيجة لمشكلة ميكانيكية في الشبكة الكهربائية. وقال دي بلاسيو: "يبدو أنه حدث شيء ما خطأ في الأسلوب الذي ينقلون به الطاقة من جزء إلى آخر من المدينة، ومن المرجح أن يتم معالجة ذلك خلال فترة زمنية معقولة". وقال المتحدث باسم إدارة الإطفاء لشبكة سي إن إن: "إن رجال الإطفاء كانوا يستجيبون لعدد كبير من حرائق المحولات، بالإضافة إلى بلاغات عن أشخاص عالقين في المصاعد وعربات مترو الأنفاق". يشار إلى أن الانقطاع الكبير في التيار الكهربائي يصادف نفس يوم حادث مماثل وقع قبل 42 عامًا، عندما عانى جزء كبير من مدينة نيويورك في 13 يوليو من عام 1977 من انقطاع التيار الكهربائي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات