ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
الصين تعارض فرض عقوبات أمريكية على شركة بسبب نفط إيرانالنواب الإسبان يصوتون اليوم بشأن إعادة انتخاب رئيس الوزراءوزارع الدفاع التركية: تدمير 7 أهداف سورية ردا على إطلاق قذيفتينإيران: وجود تحالف دولي لحماية الخليج سيزعزع الأمنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلسالوفاق : قوات حفتر تقدم في محور عين زارةأسباب ارتفاع أسعار الأضاحيمركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرقعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةريبيري يشكر أهل مصر: أراكم قريباميلنر عن هزائم فترة الإعداد: لا يوجد ما يستدعي القلق بشأنهجوارديولا: جدول المباريات سيقتل اللاعبين.. بدأنا موسما جديدا ومحرز لم ينه السابقزعيم كوريا الشمالية يتفقد غواصة بنيت حديثامركز حقوقي يمني: الحوثيون يمارسون منهجا واضحا في إرهاب المواطنين عبر قتل الخصوم والتنكيل بجثثهمترامب يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة الاتحاديةاخر تطورات الأوضاع بجنوب طرابلساللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبةانتقادات روسية على اعتقال روسيين في طرابلسبعثة الأمم المتحدة: مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي

تضرر 40 ألف شخص جراء انقطاع واسع النطاق للكهرباء في نيويورك

- كتب   -  
انقطاع الكهرباء - أرشيفية

تضرر نحو 40 ألف شخص من انقطاع واسع النطاق للتيار الكهربائي في مدينة نيويورك، مساء أمس، السبت، حسبما ذكرت تقارير وسائل الإعلام الأمريكية.


وتأثر وسط مدينة مانهاتن والجانب الغربي الشمالي للمدينة بانقطاع التيار الكهربائي.
وكتب متحدث باسم شركة "كون-أديسون" التي تؤمن توزيع الكهرباء، في تغريدة على تويتر: "نحن نستجيب لانقطاعات واسعة النطاق للكهرباء على الجانب الغربي من مانهاتن.. سنشاركم المزيد من المعلومات عند وصولها. شكرا لكم".
وأفادت وسائل الإعلام المحلية بأن المصاعد كانت عالقة وإشارات المرور مغلقة، بينما تم إغلاق بعض محطات المترو. وذكرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية، أن عمدة مدينة نيويورك بيل دي بلاسيو، قال، إنه يبدو أن انقطاع التيار الكهربائي حدث نتيجة لمشكلة ميكانيكية في الشبكة الكهربائية. وقال دي بلاسيو: "يبدو أنه حدث شيء ما خطأ في الأسلوب الذي ينقلون به الطاقة من جزء إلى آخر من المدينة، ومن المرجح أن يتم معالجة ذلك خلال فترة زمنية معقولة". وقال المتحدث باسم إدارة الإطفاء لشبكة سي إن إن: "إن رجال الإطفاء كانوا يستجيبون لعدد كبير من حرائق المحولات، بالإضافة إلى بلاغات عن أشخاص عالقين في المصاعد وعربات مترو الأنفاق". يشار إلى أن الانقطاع الكبير في التيار الكهربائي يصادف نفس يوم حادث مماثل وقع قبل 42 عامًا، عندما عانى جزء كبير من مدينة نيويورك في 13 يوليو من عام 1977 من انقطاع التيار الكهربائي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات