ايوان ليبيا

الأربعاء , 13 نوفمبر 2019
الخارجية الأمريكية: بومبيو أبدى أسفه لعدد القتلى من المحتجين في العراقترامب: أمريكا تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد البغداديعون يدعو المتظاهرين اللبنانيين للعودة إلى ديارهم ويحذر من "نكبة"مقتل لبناني بالرصاص قرب بيروت.. والجيش: احتجاز الجندي المسئولبايرن يضم حسن صالح حميديتش إلى مجلس الإدارةقائمة ممنوعات لامبارد في تشيلسي.. دقيقة التأخير = 500 إسترلينيتقرير: ميلان مهتم بمهاجم يوفنتوس السابقكونتي: اللاعبون يعانون من طلباتي.. وهدفي كتابة التاريخليبيا والمحكمة الجنائية الدولية.. عن حملة مشبوهة لاستخدام قضية سيف الإسلام القذافي "كوبري" كي يفلت مطلوبون آخرون من العدالة..استشهاد شابين فلسطينيين مع تواصل غارات إسرائيل على قطاع غزةتخفيض مرتبات رئيس وأعضاء «الرئاسي» والوزراءوقف قرار وقف مرتبات العاملين بوزارة التعليمقوة «البحث الجنائي» تغادر الهلال النفطيالموقف المصري بشأن التسوية الشاملة في ليبياتطورات الأوضاع جنوب طرابلسالمسماري: متسكون باستكمال المعركةايقاف التعامل مع شركة “تكسوفارما” لتصنيع الأدويةلا جازيتا: نابولي يستعد لعملية إعادة بناء شاملة ببيع 7 من نجومهكم لاعبا تعرف في قائمة برشلونة لمباراة كارتاخينا الودية؟"حطها في الجول يا رياض".. محرز يكشف كواليس جديدة لركلته التاريخية

ارتفاع عدد قتلى الانهيارات الأرضية والفيضانات في نيبال إلى 43 شخصا

- كتب   -  
الفيضانات في نيبال - أرشيفية

أعلن مسئولون في نيبال، اليوم، الأحد، ارتفاع عدد الضحايا الذين قتلوا جراء الفيضانات والانهيارات الأرضية في البلاد إلى 43 شخصا، بينما لا يزال هناك 24 شخصا في عداد المفقودين.


وضربت الأمطار الموسمية الغزيرة 30 مقاطعة من بين مقاطعات البلاد البالغ عددها 77 خلال الأسبوع الماضي، بما في ذلك العاصمة كاتماندو، مما تسبب في حدوث انهيارات أرضية وفيضانات.
وأكد المتحدث باسم الشرطة، راميش تابا، ارتفاع حصيلة القتلى إلى 43 شخصا، وإصابة 20 شخصا في الكارثة، مضيفا أنه تم إنقاذ أكثر من 1100 شخص في عدة أجزاء من البلاد خلال الأيام الثلاثة الماضية.
وتم نشر حوالي 27 ألف فرد من قوات الأمن في المناطق المتضررة من الفيضانات والانهيارات الأرضية. وقال قسم التنبؤ بالطقس، إن مستوى نهر كوسي، أكبر نهر في نيبال، الذي يتدفق إلى ولاية بيهار شمال الهند، ارتفع إلى مستوى أعلى من الخطر. وتتسبب الأمطار الموسمية في نيبال، والتي تستمر في الفترة من يوليو حتى سبتمبر، في انهيارات أرضية كارثية وفيضانات سنويا، تودي بحياة المئات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات