ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
الصين تعارض فرض عقوبات أمريكية على شركة بسبب نفط إيرانالنواب الإسبان يصوتون اليوم بشأن إعادة انتخاب رئيس الوزراءوزارع الدفاع التركية: تدمير 7 أهداف سورية ردا على إطلاق قذيفتينإيران: وجود تحالف دولي لحماية الخليج سيزعزع الأمنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلسالوفاق : قوات حفتر تقدم في محور عين زارةأسباب ارتفاع أسعار الأضاحيمركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرقعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةريبيري يشكر أهل مصر: أراكم قريباميلنر عن هزائم فترة الإعداد: لا يوجد ما يستدعي القلق بشأنهجوارديولا: جدول المباريات سيقتل اللاعبين.. بدأنا موسما جديدا ومحرز لم ينه السابقزعيم كوريا الشمالية يتفقد غواصة بنيت حديثامركز حقوقي يمني: الحوثيون يمارسون منهجا واضحا في إرهاب المواطنين عبر قتل الخصوم والتنكيل بجثثهمترامب يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة الاتحاديةاخر تطورات الأوضاع بجنوب طرابلساللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبةانتقادات روسية على اعتقال روسيين في طرابلسبعثة الأمم المتحدة: مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي

جريزمان: اللعب مع ميسي ممتع

- كتب   -  
جريزمان
لا يطيق صبرا ليبدأ مشواره مع ناديه الجديد، النادي الذي يضم بين صفوفه أحد أفضل من لعبوا كرة القدم على الإطلاق، الساحر ليونيل ميسي.

وقال أنطوان جريزمان المنضم حديثا إلى برشلونة:"اللعب بجوار ميسي متعة. متشوق لرؤيته يوميا في المران. هذا فريق عظيم، أتمنى العمل مع زملائي ومن أجل المدرب. أستمتع خارج الملعب وداخله، وأتمنى إدخال السرور عليكم وأن نستمتع سويا".

وواصل الفرنسي البالغ عمره 28 عاما في حوار قصير مع المركز الإعلامي لبرشلونة خلال وجوده في متجر النادي "أنا سعيد جدا، متحمس جدا ومتشوق للعمل مع المجموعة. هنا لدي تحديات جديدة، أهداف جديدة، آمل أن أحققها بأفضل طريقة ممكنة. الهدف هو الفوز بكل شيء، الكأس، الدوري، ودوري أبطال أوروبا".

واستمر جريزمان الذي وقع على عقد يربطه ببرشلونة حتى 2024 "تحدثت مع صامويل أومتيتي وعثمان ديمبيلي، صديقاي، أتمنى الاستمتاع معهما. أردت القدوم إلى هنا، وعائلتي سارت على خطاي، عليك أحيانا اتخاذ قرارات معينة".

وانتقل جريزمان من أتليتكو مدريد إلى برشلونة مقابل 120 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي التي كانت في عقده مع الأول.

ولعب جريزمان في صفوف فريق روخيبلانكوس لمدة 5 سنوات.

وتوج جريزمان بثلاث بطولات مع أتليتكو وفي 2018 تزعم العالم مع منتخب فرنسا بالتتويج بالمونديال.

وسيجاور جريزمان اللاعب ميسي في خط هجوم برشلونة الذي يأمل في الموسم الجديد استعادة دوري أبطال أوروبا البطولة الغائبة عن خزائنه منذ موسم 2014-2015.

التعليقات