ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
زعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفطنورلاند رئيس فخري لغرفة التجارة الأميركية - الليبيةرد الحكومة الموقتة حول تقرير الرقابة الإداريةاستمرار إضراب نقابة هيئة التدريس بجامعة طرابلسترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصية

جريزمان: اللعب مع ميسي ممتع

- كتب   -  
جريزمان
لا يطيق صبرا ليبدأ مشواره مع ناديه الجديد، النادي الذي يضم بين صفوفه أحد أفضل من لعبوا كرة القدم على الإطلاق، الساحر ليونيل ميسي.

وقال أنطوان جريزمان المنضم حديثا إلى برشلونة:"اللعب بجوار ميسي متعة. متشوق لرؤيته يوميا في المران. هذا فريق عظيم، أتمنى العمل مع زملائي ومن أجل المدرب. أستمتع خارج الملعب وداخله، وأتمنى إدخال السرور عليكم وأن نستمتع سويا".

وواصل الفرنسي البالغ عمره 28 عاما في حوار قصير مع المركز الإعلامي لبرشلونة خلال وجوده في متجر النادي "أنا سعيد جدا، متحمس جدا ومتشوق للعمل مع المجموعة. هنا لدي تحديات جديدة، أهداف جديدة، آمل أن أحققها بأفضل طريقة ممكنة. الهدف هو الفوز بكل شيء، الكأس، الدوري، ودوري أبطال أوروبا".

واستمر جريزمان الذي وقع على عقد يربطه ببرشلونة حتى 2024 "تحدثت مع صامويل أومتيتي وعثمان ديمبيلي، صديقاي، أتمنى الاستمتاع معهما. أردت القدوم إلى هنا، وعائلتي سارت على خطاي، عليك أحيانا اتخاذ قرارات معينة".

وانتقل جريزمان من أتليتكو مدريد إلى برشلونة مقابل 120 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي التي كانت في عقده مع الأول.

ولعب جريزمان في صفوف فريق روخيبلانكوس لمدة 5 سنوات.

وتوج جريزمان بثلاث بطولات مع أتليتكو وفي 2018 تزعم العالم مع منتخب فرنسا بالتتويج بالمونديال.

وسيجاور جريزمان اللاعب ميسي في خط هجوم برشلونة الذي يأمل في الموسم الجديد استعادة دوري أبطال أوروبا البطولة الغائبة عن خزائنه منذ موسم 2014-2015.

التعليقات