ايوان ليبيا

الأربعاء , 13 نوفمبر 2019
الخارجية الأمريكية: بومبيو أبدى أسفه لعدد القتلى من المحتجين في العراقترامب: أمريكا تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد البغداديعون يدعو المتظاهرين اللبنانيين للعودة إلى ديارهم ويحذر من "نكبة"مقتل لبناني بالرصاص قرب بيروت.. والجيش: احتجاز الجندي المسئولبايرن يضم حسن صالح حميديتش إلى مجلس الإدارةقائمة ممنوعات لامبارد في تشيلسي.. دقيقة التأخير = 500 إسترلينيتقرير: ميلان مهتم بمهاجم يوفنتوس السابقكونتي: اللاعبون يعانون من طلباتي.. وهدفي كتابة التاريخليبيا والمحكمة الجنائية الدولية.. عن حملة مشبوهة لاستخدام قضية سيف الإسلام القذافي "كوبري" كي يفلت مطلوبون آخرون من العدالة..استشهاد شابين فلسطينيين مع تواصل غارات إسرائيل على قطاع غزةتخفيض مرتبات رئيس وأعضاء «الرئاسي» والوزراءوقف قرار وقف مرتبات العاملين بوزارة التعليمقوة «البحث الجنائي» تغادر الهلال النفطيالموقف المصري بشأن التسوية الشاملة في ليبياتطورات الأوضاع جنوب طرابلسالمسماري: متسكون باستكمال المعركةايقاف التعامل مع شركة “تكسوفارما” لتصنيع الأدويةلا جازيتا: نابولي يستعد لعملية إعادة بناء شاملة ببيع 7 من نجومهكم لاعبا تعرف في قائمة برشلونة لمباراة كارتاخينا الودية؟"حطها في الجول يا رياض".. محرز يكشف كواليس جديدة لركلته التاريخية

أعضاء البرلمان الهندي يكنسون الأرض أمام البرلمان في حملة نظافة

- كتب   -  
البرلمان الهندي

أمسك أعضاء في البرلمان الهندي المكانس وكنسوا الأرض أمام مبنى البرلمان في نيودلهي اليوم السبت (13 يوليو)، في إطار حملة نظافة مستمرة.


وأطلق رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي حملة على مستوى البلاد لزيادة الوعي بالنظافة وتحسين الصرف الصحي في عام 2014، في عيد ميلاد زعيم الاستقلال المهاتما غاندي.
وتهدف مهمة "نظفوا الهند" إلى توعية الناس بالصلة بين الصرف الصحي والصحة العامة.
لكن ما فعلوه أمام البرلمان قوبل بالانتقاد على الإنترنت بعد أن ظهر المشرعون وهم يكنسون منطقة نظيفة بالفعل ويجدون صعوبة في استخدام مكانسهم. وتتناثر القمامة في البلدات والمدن الهندية الواعدة كنتيجة للهجرة الكثيفة في المناطق الحضرية، وسوء التخطيط المدني وعدم كفاية نظم التخلص من النفايات، وتلوث الأنهار والبحيرات بمياه الصرف الصحي والسوائل الصناعية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات