ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
زعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفطنورلاند رئيس فخري لغرفة التجارة الأميركية - الليبيةرد الحكومة الموقتة حول تقرير الرقابة الإداريةاستمرار إضراب نقابة هيئة التدريس بجامعة طرابلسترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصية

الكهرباء: تشغيل محطة الحرشة بالقوة

- كتب   -  
الكهرباء: تشغيل محطة الحرشة بالقوة
الكهرباء: تشغيل محطة الحرشة بالقوة

ايوان ليبيا - وكالات :

ناشدت الشركة العامة للكهرباء كافة الجهات ضرورة التدخل السريع لحماية محطات التحويل، بعد دخول مجموعة مسلحة إلى محطة تحويل الحرشة وإعادة تشغيل جميع خطوطها المفصولة، الأمر الذي «قد يؤدي إلى عطلها وخروجها عن الخدمة بشكل نهائي».

وأوضحت الشركة، في بيان اليوم السبت، أن تدخل المجموعة المسلحة بإعادة تشغيل المحطة دون الرجوع للمختصين أدى إلى انخفاض في التردد وحدوث إرباك في وحدات الإنتاج، مضيفةً أن ذلك يأتي بعد دخول وحدات التوليد بمحطة الزاوية للدورة المزدوجة واستقرار الشبكة الكهربائية خلال يوم أمس الجمعة.

وطالبت الشركة الجهات المعنية بسرعة التدخل حتى يتسنى لفنييها تسيير العمل اليومي وإجراء عملية طرح الأحمال بطريقة متساوية على كافة المدن والمناطق.

التعليقات