ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
زعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفطنورلاند رئيس فخري لغرفة التجارة الأميركية - الليبيةرد الحكومة الموقتة حول تقرير الرقابة الإداريةاستمرار إضراب نقابة هيئة التدريس بجامعة طرابلسترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصية

وفاة سيدة ليبية بشبهة خطأ طبي في القاهرة

- كتب   -  
وفاة سيدة ليبية بشبهة خطأ طبي في القاهرة
وفاة سيدة ليبية بشبهة خطأ طبي في القاهرة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت السفارة الليبية في القاهرة عن فتح تحقيق في حادثة وفاة سيدة ليبية بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد الاشتباه في حدوث خطأ طبي أودى بحياتها.

وأصدرت السفارة، بيانا صحفيا نقلته وكالة الصحافة الليبية، بيت فيه الإجراءات التي تم اتخاذها للتحقيق في القضية، عقب البلاغ الذي استلمه القسم القنصلي مساء يوم الخميس، والذي يفيد "وفقا للبيان" بوفاة سيدة ليبية مقيمة في جمهورية مصر العربية، أجرت عملية تجميل على حسابها الخاص في عيادة خاصة، ثم نقلت إلى مستشفى دار الحكمة الخاص بمدينة نصر حيث توفيت أثناء محاولة علاجها.

وأضاف البيان، أنه تم إبلاغ القسم القنصلي يوم الجمعة بشبهة خطأ طبي أدى للوفاة، ما دعى لتكليف محامي السفارة، الذي تواصل مع مرافتي السيدة المتوفاة،  وهما سيدتان ليبية وأخرى تونسية، وتم فتح محضر بالواقعة في مركز شرطة أول مدينة نصر (مركز الشرطة الواقعة في نطاقه المستشفى)، وتم قيده تحت رقم 39781 لسنة 2019 جنح، على أن يواصل المحامي متابعة القضية مع النيابة العامة المصرية، والطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة بدقة، ومن ثم استكمال باقي الإجراءات.

وكانت عدة صفحات تعني بشؤون الليبيين المتواجدين بجمهورية مصر العر بية، نشرت خبر وفاة سيدة ليبية تدعى (ع .م .م)، توفيت نتيجة خطأ طبي في إحدى المصحات بالعاصمة المصرية القاهرة، ووجهت الاتهام للسفارة الليبية بالتقصير وعدم متابعة القضية.

التعليقات