ايوان ليبيا

الأربعاء , 13 نوفمبر 2019
الخارجية الأمريكية: بومبيو أبدى أسفه لعدد القتلى من المحتجين في العراقترامب: أمريكا تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد البغداديعون يدعو المتظاهرين اللبنانيين للعودة إلى ديارهم ويحذر من "نكبة"مقتل لبناني بالرصاص قرب بيروت.. والجيش: احتجاز الجندي المسئولبايرن يضم حسن صالح حميديتش إلى مجلس الإدارةقائمة ممنوعات لامبارد في تشيلسي.. دقيقة التأخير = 500 إسترلينيتقرير: ميلان مهتم بمهاجم يوفنتوس السابقكونتي: اللاعبون يعانون من طلباتي.. وهدفي كتابة التاريخليبيا والمحكمة الجنائية الدولية.. عن حملة مشبوهة لاستخدام قضية سيف الإسلام القذافي "كوبري" كي يفلت مطلوبون آخرون من العدالة..استشهاد شابين فلسطينيين مع تواصل غارات إسرائيل على قطاع غزةتخفيض مرتبات رئيس وأعضاء «الرئاسي» والوزراءوقف قرار وقف مرتبات العاملين بوزارة التعليمقوة «البحث الجنائي» تغادر الهلال النفطيالموقف المصري بشأن التسوية الشاملة في ليبياتطورات الأوضاع جنوب طرابلسالمسماري: متسكون باستكمال المعركةايقاف التعامل مع شركة “تكسوفارما” لتصنيع الأدويةلا جازيتا: نابولي يستعد لعملية إعادة بناء شاملة ببيع 7 من نجومهكم لاعبا تعرف في قائمة برشلونة لمباراة كارتاخينا الودية؟"حطها في الجول يا رياض".. محرز يكشف كواليس جديدة لركلته التاريخية

تفاصيل زيارة وفد من البرلمان المصري للقاهرة

- كتب   -  
تفاصيل زيارة وفد من البرلمان المصري للقاهرة
تفاصيل زيارة وفد من البرلمان المصري للقاهرة

ايوان ليبيا - وكالات :

يواصل وفد مجلس النواب الليبي برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس النواب فوزي النويري  زيارته للعاصمة المصرية القاهرة.

وبين مكتب الإعلام بمجلس النواب أن الوفد استهل الزيارة بلقاء رئيس  لجنة  الشؤون العربية في مجلس النواب المصري أحمد رسلان وعضو اللجنة نائب رئيس البرلمان العربي اللواء سعد الجمال وعضو لجنة العلاقات الخارجية المصرية السفير محمد العرابي وعدد من السادة أعضاء مجلس النواب المصري.

وأكد رسلان والجمال عمق العلاقات التاريخية بين ليبيا ومصر والشعبين والمصير المشترك بين البلدين وأهمية عودة الأمن والاستقرار في ليبيا وبأن أمن ليبيا من أمن مصر كما أكدوا خلال كلمتهم على دعم مصر الكامل شعباً وبرلماناً ورئاسةً لليبيا وشعبها وتسخير كافة إمكانيات مصر تحت تصرف ليبيا وشعبها  مشددين على أن مجلس النواب الليبي المنتخب من الشعب هو الممثل الوحيد للشعب الليبي وبان الحل في ليبيا يأتي عبر السلطة الشرعية المتمثلة في مجلس النواب الليبي. 

وقام أعضاء مجلس النواب بجولة داخل مقر البرلمان المصري شملت القاعة الرئيسية لجلسات البرلمان والمتحف البرلماني وعدد من مرافق مقر مجلس النواب المصري.

ولفت المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب عبدالله بليحق إلى بدء اجتماعات أعضاء مجلس النواب بحضور ورعاية اللجنة المصرية المكلفة من رئاسة الجمهورية المصرية بالملف الليبي.

وأشار بليحق إلى أن النواب النواب سيقومون بزيارة لجامعة الدول العربية والمركز المصري للفكر والدراسات الإستراتيجية .

التعليقات