ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
زعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفطنورلاند رئيس فخري لغرفة التجارة الأميركية - الليبيةرد الحكومة الموقتة حول تقرير الرقابة الإداريةاستمرار إضراب نقابة هيئة التدريس بجامعة طرابلسترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصية

مؤسسة النفط تدين تفجير الهواري

- كتب   -  
مؤسسة النفط تدين تفجير الهواري
مؤسسة النفط تدين تفجير الهواري

ايوان ليبيا - وكالات :

دانت المؤسسة الوطنية للنفط تفجير«مقبرة الهواري» الذي وقع أول أمس الخميس في بنغازي، ووصفت المؤسسة الهجوم في البيان بـ«الغادر».

ونعت المؤسسة الموظّف لدى شركة الخليج العربي للنفط «أجوكو»، خالد المسماري، «الذي استشهد إثر الانفجار».

ووجهت المؤسسة في بيانها تعازي المهندس مصطفى صنع الله وكافة أعضاء مجلس الإدارة وموظفي القطاع إلى «أسرة الشهيد».

كان انفجار سيارة مفخخة داخل مقبرة بمنطقة الهواري في مدينة بنغازي، الخميس، أوقع أربعة قتلى و28 مصابًا، حسب مصادر طبية محلية، وسط إدانات إقليمية ودولية.

التعليقات