ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
زعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفطنورلاند رئيس فخري لغرفة التجارة الأميركية - الليبيةرد الحكومة الموقتة حول تقرير الرقابة الإداريةاستمرار إضراب نقابة هيئة التدريس بجامعة طرابلسترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصية

أياكس يعلنها: دي ليخت لن يسافر إلى النمسا لإتمام انتقاله

- كتب   -  
دي ليخت - رونالدو
أعلن نادي أياكس عن قائمته التي ضمت 28 لاعبا سينضمون للمعسكر الإعدادي للموسم الجديد 2019-2020 والذي يقام في النمسا، وشهدت غياب ماتيس دي ليخت قائد الفريق.

وأشار النادي في بيانه إلى أن :"غياب دي ليخت عن السفر مع الفريق لأنه ينتظر إتمام صفقة انتقاله للرحيل عن صفوف النادي".

ويأتي غياب دي ليخت ليدعم التقارير التي أشارت إلى اقترابه من الانضمام إلى يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

كما أن مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب قد صرح في وقت سابق أن موكله قد وقع لنادي يوفنتوس.

صحيفة تيليجراف الهولندية الموثوقة كشف في تقرير حصري لها يوم الجمعة عن إتمام الاتفاق بين يوفنتوس وأياكس بخصوص دي ليخت.

ولعب دي ليخت 55 مباراة مع أياكس الموسم المنقضي، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 4، وتحصل على 3 بطاقات صفراء ولم يُطرد في أي مناسبة.

وقاد دي ليخت، أياكس رفقة زملائه لتحقيق لقب الدوري الهولندي لأول مرة خلال الموسم المنصرم منذ موسم 2013-2014 كما توج بطلا لكأس هولندا هذا الموسم لأول مرة منذ عام 2010.

دي ليخت هو أصغر قائد في تاريخ أياكس، وأول مدافع يحصد جائزة أفضل لاعب صاعد في أوروبا Golden Boy Award.

صاحب الـ 19 عاما سجل بقميص أياكس وهو في عمر الـ 17 عاما وفي أول مباراة له مع الفريق الهولندي.

:

اختبر معلوماتك - رتب الهدافين التاريخيين لمنتخب الجزائر

التعليقات