ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
زعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفطنورلاند رئيس فخري لغرفة التجارة الأميركية - الليبيةرد الحكومة الموقتة حول تقرير الرقابة الإداريةاستمرار إضراب نقابة هيئة التدريس بجامعة طرابلسترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصية

سكاي: تريبيير ضمن قائمة بايرن القصيرة خلال السوق الصيفية الجارية

- كتب   -  
كيران تريبيير
وضع نادي بايرن ميونيخ كيران تريبيير مدافع توتنام ضمن أولوياته في السوق الصيفية الجارية، وذلك حسب تقرير نشرته شبكة "سكاي سبورتس".

وقال التقرير إن المدافع الدولي الإنجليزي يتواجد ضمن القائمة القصيرة للأهداف الدفاعية للنادي الألمانية خلال السوق الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت صاحب الـ28 عاما بالانضمام إلى يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وضم بايرن خلال السوق الصيفية كل من لوكاس هيرنانديز وبينجامين بافار ويان فيتي أرب.

وكان كارل هاينزه رومينيجه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ قد قال في وقت سابق إن فريقه مستعد لضم لاعب كبير لكنه ينتظر أول صفقة كبرى لحدوث ما يسمى بـ"تأثير الدومينو".

تريبيير انضم إلى توتنام قادما من بيرنلي في صيف 2015 بمبلغ 4.9 مليون يورو ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2022.

وشارك صاحب الـ28 عاما خلال الموسم الجاري في 38 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفا وصنع 5 آخرين.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت ماوريسيو ساري بتولي تدريب يوفنتوس في الصيف، ويرغب المدرب الإيطالي في أن يكون تريبيير هو أولى صفقاته الصيفية.

وربطت تقارير صحفية في الأشهر القليلة الماضية تريبيير بالانضمام إلى نابولي، إلا أن يوفنتوس مستعد للدخول بقوة إلى سباق ضمه لضمان الحصول على خدماته سريعا مع وصول ساري.

:

اختبر معلوماتك - كم بطولة توج بها كل لاعب من هؤلاء مع منتخب مصر؟

التعليقات