ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
الصين تعارض فرض عقوبات أمريكية على شركة بسبب نفط إيرانالنواب الإسبان يصوتون اليوم بشأن إعادة انتخاب رئيس الوزراءوزارع الدفاع التركية: تدمير 7 أهداف سورية ردا على إطلاق قذيفتينإيران: وجود تحالف دولي لحماية الخليج سيزعزع الأمنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلسالوفاق : قوات حفتر تقدم في محور عين زارةأسباب ارتفاع أسعار الأضاحيمركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرقعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةريبيري يشكر أهل مصر: أراكم قريباميلنر عن هزائم فترة الإعداد: لا يوجد ما يستدعي القلق بشأنهجوارديولا: جدول المباريات سيقتل اللاعبين.. بدأنا موسما جديدا ومحرز لم ينه السابقزعيم كوريا الشمالية يتفقد غواصة بنيت حديثامركز حقوقي يمني: الحوثيون يمارسون منهجا واضحا في إرهاب المواطنين عبر قتل الخصوم والتنكيل بجثثهمترامب يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة الاتحاديةاخر تطورات الأوضاع بجنوب طرابلساللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبةانتقادات روسية على اعتقال روسيين في طرابلسبعثة الأمم المتحدة: مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي

سكاي: تريبيير ضمن قائمة بايرن القصيرة خلال السوق الصيفية الجارية

- كتب   -  
كيران تريبيير
وضع نادي بايرن ميونيخ كيران تريبيير مدافع توتنام ضمن أولوياته في السوق الصيفية الجارية، وذلك حسب تقرير نشرته شبكة "سكاي سبورتس".

وقال التقرير إن المدافع الدولي الإنجليزي يتواجد ضمن القائمة القصيرة للأهداف الدفاعية للنادي الألمانية خلال السوق الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت صاحب الـ28 عاما بالانضمام إلى يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وضم بايرن خلال السوق الصيفية كل من لوكاس هيرنانديز وبينجامين بافار ويان فيتي أرب.

وكان كارل هاينزه رومينيجه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ قد قال في وقت سابق إن فريقه مستعد لضم لاعب كبير لكنه ينتظر أول صفقة كبرى لحدوث ما يسمى بـ"تأثير الدومينو".

تريبيير انضم إلى توتنام قادما من بيرنلي في صيف 2015 بمبلغ 4.9 مليون يورو ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2022.

وشارك صاحب الـ28 عاما خلال الموسم الجاري في 38 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفا وصنع 5 آخرين.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت ماوريسيو ساري بتولي تدريب يوفنتوس في الصيف، ويرغب المدرب الإيطالي في أن يكون تريبيير هو أولى صفقاته الصيفية.

وربطت تقارير صحفية في الأشهر القليلة الماضية تريبيير بالانضمام إلى نابولي، إلا أن يوفنتوس مستعد للدخول بقوة إلى سباق ضمه لضمان الحصول على خدماته سريعا مع وصول ساري.

:

اختبر معلوماتك - كم بطولة توج بها كل لاعب من هؤلاء مع منتخب مصر؟

التعليقات