ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
تركيا: سنبدأ التنقيب عن النفط في ليبيا خلال 3-4 أشهربدء الاختبارات المخبرية التأكيدية لحالات كورونا بسبهاخريطة إصابات كورونا في ليبياتفاصيل مذكرة تفاهم مالطا مع حكومة الوفاق حول الهجرةبلدي غدامس يعلن عن غلق المدينة لمدة أسبوعين ابتداءا من اليوم الجمعةالدولية للهجرة تطالب بالتحقيق في «مجزرة مزدة»"ترينت أرنولد الوحيد الذي يقترب من مستوى حكيمي"رئيس خيتافي: يويفا يخطط لاستكمال بطولتي الأندية بمباراة واحدة في مدينة واحدةحوار مطول – كلوب يكشف شعوره بعد خسارة دوري الموسم الماضي.. وهدفه الأكبر مع ليفربولرسميا - استئناف الدوري الإسباني في 11 يونيوالاتحاد الأوروبي: قرار الصين بشأن هونج كونج يضر بالثقة المتبادلة معهاالإمارات: الإصابات بكورونا بلغت 33 ألفا و170 حالة بعد تسجيل 638 إصابة جديدةمؤسسات المجتمع المدني اللبناني تطلق حملة "الإغاثة الغذائية" لدعم المتضررين من كورونارئيس الاستخبارات الداخلية في ألمانيا يرصد تزايدا في أنصار اليمين المتطرفالقيادة التركية لقوات الوفاق تدفع روسيا لدعم حلفائها في ليبياالمسماري يكشف حجم خسائر الوفاق في معارك أمس الخميسمنع الدخول والخروج من الكفرةحالة الطقس اليوم الجمعةعلى خلفية احتجاجات مينيابوليس .. «تويتر» يتحدى ترامب من جديدتايوان ترد على الصين: التهديد بالحرب يتعارض مع القوانين الدولية

لم يستسلموا بعد.. تقرير: برشلونة يعرض 4 لاعبين على سان جيرمان لضم نيمار

- كتب   -  
نيمار - باريس سان جيرمان
لا تزال محاولات برشلونة لاستعادة نيمار من باريس سان جيرمان مستمرة، على الرغم من تعاقد الفريق مع أنطوان جريزمان.

ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية فإن برشلونة قرر عرض 4 لاعبين باريس سان جيرمان لاختيار 3 من بينهم + مبلغ مالي للحصول على نيمار.

واللاعبون هم: فيليب كوتينيو، عثمان ديمبلي، نيلسون سيميدو وصامويل أومتيتي بحسب التقرير مع تقديم مبلغ 130 مليون يورو.

ورغم جودة الأسماء المعروضة على باريس سان جيرمان إلا أن أزمة الفريق الفرنسي تكمن في أن راتب الثلاثي الذي سيتم اختياره إذا تمت الموافقة على عرض برشلونة، سيكون أكبر من راتب نيمار.

عرض تلك الأسماء من قبل برشلونة يأتي لا إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة لا يثق بهم.

وتأخر نيمار عن الانضمام لمعسكر باريس سان جيرمان الإعدادي للموسم الجديد، ليتخذ النادي الفرنسي إجراءات ضده مشيرا إلى أن نجم البرازيل يمكنه الرحيل. ()

نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 وأصبح أغلى لاعب في العالم بعدما دفع النادي الفرنسي الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب والبالغ 222 مليون يورو.

وشارك نيمار في 58 مباراة مع باريس سان جيرمان وسجل خلالها 51 هدفا وصنع 29 هدفا.

ومع برشلونة شارك في 186 مباراة سجل خلالها 105 هدفا وصنع 76.

وكان برشلونة قد دعم صفوفه بالتعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد. ()

:

اختبر معلوماتك - رتب الهدافين التاريخيين لمنتخب الجزائر

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات