ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
مغني الأوبرا الإيطالي بوتشيلي ينضم لليونسكو لمساعدة الأطفال المتضررين من الحربليبيون .. خطرها على المحاكمات السياسية ... بقلم الدكتور / عبدالله عثمان عبداللهتقرير: ميلان يسعى لعودة أنشيلوتيسانتوس: رونالدو سيشارك أمام لوكسمبورج وليتوانياإبراهيموفيتش: شكرا لوس أنجلوس جالاكسي.. الآن عودوا لمشاهدة البيسبولإيقاف قائد فرانكفورت 7 مباريات بعد الاعتداء على مدرب فرايبورجقتيل و6 جرحى في إندونيسيا إثر هجوم انتحاري استهدف مقرا للشرطةترامب: أمريكا تركت قوات في سوريا فقط لتأمين النفطلقاء أردوغان وترامب.. قمة الفرص الضائعة«فيسبوك» تحذف 3.2 مليار حساب مزيف وملايين المنشورات عن إساءة معاملة الأطفالحفتر يأمر بتحمل تكاليـف علاج فتاة ليبية بألمانيامشاركة ليبية في ندوة حول خطاب الكراهية بالقاهرةهجوم جوي على قاعدة القرضابيةحقيقة توقف رحلات الافريقية من وإلى الإسكندرية بمطار مصراتةالاعلان عن بداية العام الدراسي بشكل فعليحظر دخول الأجانب إلى ليبيا إلا بعد الحصول على تأشيرةليون: يونايتد يمتلك أولوية ضم ديباي حال وصول أي عروض لهرسميا - لا ليجا تعلن موعد الكلاسيكومونتوليفو يُعلن اعتزاله: ميلان أجبرني على التوقف عن اللعب.. ولم أستطع حتى وداع الجماهيرإيقاف برناردو سيلفا عن مباراة تشيلسي بسبب تغريدة

لم يستسلموا بعد.. تقرير: برشلونة يعرض 4 لاعبين على سان جيرمان لضم نيمار

- كتب   -  
نيمار - باريس سان جيرمان
لا تزال محاولات برشلونة لاستعادة نيمار من باريس سان جيرمان مستمرة، على الرغم من تعاقد الفريق مع أنطوان جريزمان.

ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية فإن برشلونة قرر عرض 4 لاعبين باريس سان جيرمان لاختيار 3 من بينهم + مبلغ مالي للحصول على نيمار.

واللاعبون هم: فيليب كوتينيو، عثمان ديمبلي، نيلسون سيميدو وصامويل أومتيتي بحسب التقرير مع تقديم مبلغ 130 مليون يورو.

ورغم جودة الأسماء المعروضة على باريس سان جيرمان إلا أن أزمة الفريق الفرنسي تكمن في أن راتب الثلاثي الذي سيتم اختياره إذا تمت الموافقة على عرض برشلونة، سيكون أكبر من راتب نيمار.

عرض تلك الأسماء من قبل برشلونة يأتي لا إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة لا يثق بهم.

وتأخر نيمار عن الانضمام لمعسكر باريس سان جيرمان الإعدادي للموسم الجديد، ليتخذ النادي الفرنسي إجراءات ضده مشيرا إلى أن نجم البرازيل يمكنه الرحيل. ()

نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 وأصبح أغلى لاعب في العالم بعدما دفع النادي الفرنسي الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب والبالغ 222 مليون يورو.

وشارك نيمار في 58 مباراة مع باريس سان جيرمان وسجل خلالها 51 هدفا وصنع 29 هدفا.

ومع برشلونة شارك في 186 مباراة سجل خلالها 105 هدفا وصنع 76.

وكان برشلونة قد دعم صفوفه بالتعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد. ()

:

اختبر معلوماتك - رتب الهدافين التاريخيين لمنتخب الجزائر

التعليقات