ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
خطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامين

ترامب: ننفذ مداهمات تستهدف المهاجرين غير الشرعيين

- كتب   -  
دونالد ترامب

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن المداهمات التي تهدف إلى ترحيل المهاجرين غير الشرعيين ستركز على المجرمين ، مثل أعضاء العصابات.

وردا على سؤال عن المداهمات التي ذكرت التقارير أنها قد تحدث مطلع الأسبوع المقبل، قال ترامب خلال مؤتمر صحفي مرتجلا في البيت الأبيض: "يأتى المهاجرون إلى بلادنا بطريقة غير قانونية، ونخرجهم منها بشكل قانوني. إنه أمر بسيط للغاية. أمر لا أحب القيام به".
وفي إشارة إلى العصابة العنيفة(MS-13) ، أضاف ترامب قائلا: "لدي واجب للقيام بذلك".
وتستعد مجتمعات المهاجرين للمداهمات التي تقوم بها إدارة الهجرة والجمارك منذ أن نشرت صحيفة نيويورك تايمز في وقت سابق من هذا الأسبوع بأنها مخططة.
ومن المتوقع أن تجري المداهمات في مدن كبيرة مثل لوس أنجلوس ونيويورك وشيكاغو وهيوستن وتؤثر على العائلات المهاجرة التي تلقت أوامر نهائية من قاضي الهجرة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات