ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
ليبيا في مجلس حقوق الإنسان.. الواقع والتحديات.. .!!؟ ... بقلم / محمد الامينالديمقراطيون يسعون لمنع نادي جولف يملكه ترامب من استضافة قمة مجموعة السبعرئيس المفوضية الأوروبية: وقف محادثات انضمام دول غرب البلقان "خطأ تاريخي"السلطات الروسية تفتح تحقيقا جنائيا في حادث انهيار سد بشرق سيبيريا مع ارتفاع حصيلة القتلىتواصل الاحتجاجات في عدد من المناطق اللبنانيةالسراج يشارك في قمة روسيا – افريقيامؤتمر دولي للتنسيق في إرسال المساعدات الإنسانية إلى ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمشروع قانون «تحقيق الاستقرار في ليبيا» تحت قبة الكونغرس الأمريكيالوفاق ترد على تصريحات وزير خارجية البحرينبيان الجيش حول مؤتمر برلينمخطط دولي لتوطين مهاجرين غير شرعيين في ليبيااكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»

بالفيديو – جريزمان: القطار لا يأتي مرة واحدة.. أخيرا طرقنا تلتقي يا برشلونة

- كتب   -  
جريزمان - برشلونة
أخيرا انتهى الجدال الدائر منذ عام كامل وسيرتدي أنطوان جريزمان قميص برشلونة بعد فترة من الشد والجذب مع أتليتكو مدريد.

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو للاعب الفرنسي يتحدث لأول مرة عقب انضمامه إلى البلوجرانا.

وقال جريزمان: "عندما كنت طفلا علمني والدي أن القطار لا يأتي مرة واحدة فقط".

وأضاف "الآن حان وقت خوض تحدي جديد، أخيرا طرقنا تلتقي".

وتابع اللاعب المتوج بكأس العالم "سأدافع عن قميص برشلونة بكل التزام".

وأتم جريزمان "هذا هو وقتنا وهذا هو طريقنا".

وانضم جريزمان لبرشلونة بعقد يمتد لخمس سنوات عقب دفع الفريق الكتالوني لقيمة فسخ تعاقده مع الأتليتي والتي بلغت 120 مليون يورو.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في تعاقد جريزمان مع برشلونة 800 مليون يورو.

:

اختبر معلوماتك - رتب الهدافين التاريخيين لمنتخب الجزائر

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات