ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيل

بالفيديو – جريزمان: القطار لا يأتي مرة واحدة.. أخيرا طرقنا تلتقي يا برشلونة

- كتب   -  
جريزمان - برشلونة
أخيرا انتهى الجدال الدائر منذ عام كامل وسيرتدي أنطوان جريزمان قميص برشلونة بعد فترة من الشد والجذب مع أتليتكو مدريد.

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو للاعب الفرنسي يتحدث لأول مرة عقب انضمامه إلى البلوجرانا.

وقال جريزمان: "عندما كنت طفلا علمني والدي أن القطار لا يأتي مرة واحدة فقط".

وأضاف "الآن حان وقت خوض تحدي جديد، أخيرا طرقنا تلتقي".

وتابع اللاعب المتوج بكأس العالم "سأدافع عن قميص برشلونة بكل التزام".

وأتم جريزمان "هذا هو وقتنا وهذا هو طريقنا".

وانضم جريزمان لبرشلونة بعقد يمتد لخمس سنوات عقب دفع الفريق الكتالوني لقيمة فسخ تعاقده مع الأتليتي والتي بلغت 120 مليون يورو.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في تعاقد جريزمان مع برشلونة 800 مليون يورو.

:

اختبر معلوماتك - رتب الهدافين التاريخيين لمنتخب الجزائر

التعليقات