ايوان ليبيا

الأحد , 19 يناير 2020
إغلاق آبار النفط بحقل الشرارةمسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبياانطلاق أعمال مؤتمر برلين دون السراج وحفترحفتر يلتقي ميركل وماكرون قبل انطلاق مؤتمر برلينماس: يجب وقف الدعم العسكري الخارجي في ليبياماكرون يدعو لايقاف إرسال مقاتلين سوريين موالين لتركيا إلى ليبياتقرير: إيفرتون يجهز عرضا بـ 30 مليون لضم تشان من يوفنتوسفالنسيا يسقط برباعية قاسية أمام ريال مايوركاثلاثة انتصارات متتالية لأول مرة في الموسم.. ريبيتش يقود ميلان لقتل أودينيزي +90الحكومة القبرصية تدين عمليات التنقيب التي تخطط لها تركيا في المنطقة الاقتصادية "الخالصة"مسعفون: أكثر من 300 مصاب في اشتباكات بيروت أمسجوتيريس: تداعيات الأزمة الليبية على دول الجوار واضحة وملموسةالمرصد السوري: نقل 2400 مقاتل موال لأنقرة من سوريا إلى ليبياإيران: قد نعيد النظر في التعاون مع وكالة الطاقة إذا زادت الضغوط الأوروبيةقيادي بإحدى الميليشيات المدعومة من تركيا في سوريا يؤكد التوجه لليبيا: سنقدم أرواحنا فداء "للخلافة العثمانية"بدء توافد المشاركين في مؤتمر برلين حول ليبيامظاهرات أمام مقر انعقاد قمة ليبيا في برلين رفضا لمشاركة أردوغان: "يدعم تنظيم داعش الإرهابي"سولشاير: لنرى كيف سيكون ليفربول في مايو.. وكلوب: يونايتد قادر على إسقاطناعبد الستار صبري: مورينيو صديقي.. باركت له توليه توتنام ووافق على معايشتي معهمصنع الله يطالب عقيلة صالح بالتدخل لفتح الموانئ

تراجع مفاجئ.. تقرير: يوفنتوس لم يعد يريد بوجبا

- كتب   -  
بوجبا
في تحول مفاجئ، إذا صدقت الصحيفة الإنجليزية، لم يعد بطل إيطاليا يرغب في استعادة نجمه السابق الذي بات قاب قوسين أو أدنى من خلع القميص الأحمر لمانشستر يونايتد.

فوفقا لصحيفة دايلي ميل، فإن بافيل نيدفيد، نجم فريق السيدة العجوز السابق ونائب الرئيس حاليا، أبلغ مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا أن النادي صرف نظره عن التعاقد مع اللاعب الفرنسي.

وبذلك، يصبح لريال مدريد الأولوية في الحصول على خدمات بوجبا (26 عاما) البالغة قيمته السوقية 150 مليون جنيه إسترليني.

وسعى يوفنتوس لاستعادة اللاعب المتوج مع فرنسا بلقب كأس العالم 2018، والذي ارتدى القميص الأبيض والأسود للفريق الإيطالي من 2012 إلى 2016.

وأعلن بوجبا رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد الذي لم يشعر فيه بالراحة رغم أنه أغلى لاعب في تاريخ الفريق.

تألق وأبدع في الملاعب الإيطالية قبل أن ينتقل إلى يونايتد في 2016 مقابل 105 ملايين يورو.

وشارك بوجبا في 47 مباراة مع يونايتد بالموسم الماضي وسجل 16 هدفا وأرسل 11 تمريرة حاسمة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات