ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
الديمقراطيون يسعون لمنع نادي جولف يملكه ترامب من استضافة قمة مجموعة السبعرئيس المفوضية الأوروبية: وقف محادثات انضمام دول غرب البلقان "خطأ تاريخي"السلطات الروسية تفتح تحقيقا جنائيا في حادث انهيار سد بشرق سيبيريا مع ارتفاع حصيلة القتلىتواصل الاحتجاجات في عدد من المناطق اللبنانيةالسراج يشارك في قمة روسيا – افريقيامؤتمر دولي للتنسيق في إرسال المساعدات الإنسانية إلى ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمشروع قانون «تحقيق الاستقرار في ليبيا» تحت قبة الكونغرس الأمريكيالوفاق ترد على تصريحات وزير خارجية البحرينبيان الجيش حول مؤتمر برلينمخطط دولي لتوطين مهاجرين غير شرعيين في ليبيااكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري

تراجع مفاجئ.. تقرير: يوفنتوس لم يعد يريد بوجبا

- كتب   -  
بوجبا
في تحول مفاجئ، إذا صدقت الصحيفة الإنجليزية، لم يعد بطل إيطاليا يرغب في استعادة نجمه السابق الذي بات قاب قوسين أو أدنى من خلع القميص الأحمر لمانشستر يونايتد.

فوفقا لصحيفة دايلي ميل، فإن بافيل نيدفيد، نجم فريق السيدة العجوز السابق ونائب الرئيس حاليا، أبلغ مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا أن النادي صرف نظره عن التعاقد مع اللاعب الفرنسي.

وبذلك، يصبح لريال مدريد الأولوية في الحصول على خدمات بوجبا (26 عاما) البالغة قيمته السوقية 150 مليون جنيه إسترليني.

وسعى يوفنتوس لاستعادة اللاعب المتوج مع فرنسا بلقب كأس العالم 2018، والذي ارتدى القميص الأبيض والأسود للفريق الإيطالي من 2012 إلى 2016.

وأعلن بوجبا رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد الذي لم يشعر فيه بالراحة رغم أنه أغلى لاعب في تاريخ الفريق.

تألق وأبدع في الملاعب الإيطالية قبل أن ينتقل إلى يونايتد في 2016 مقابل 105 ملايين يورو.

وشارك بوجبا في 47 مباراة مع يونايتد بالموسم الماضي وسجل 16 هدفا وأرسل 11 تمريرة حاسمة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات