ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
خطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامين

تراجع مفاجئ.. تقرير: يوفنتوس لم يعد يريد بوجبا

- كتب   -  
بوجبا
في تحول مفاجئ، إذا صدقت الصحيفة الإنجليزية، لم يعد بطل إيطاليا يرغب في استعادة نجمه السابق الذي بات قاب قوسين أو أدنى من خلع القميص الأحمر لمانشستر يونايتد.

فوفقا لصحيفة دايلي ميل، فإن بافيل نيدفيد، نجم فريق السيدة العجوز السابق ونائب الرئيس حاليا، أبلغ مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا أن النادي صرف نظره عن التعاقد مع اللاعب الفرنسي.

وبذلك، يصبح لريال مدريد الأولوية في الحصول على خدمات بوجبا (26 عاما) البالغة قيمته السوقية 150 مليون جنيه إسترليني.

وسعى يوفنتوس لاستعادة اللاعب المتوج مع فرنسا بلقب كأس العالم 2018، والذي ارتدى القميص الأبيض والأسود للفريق الإيطالي من 2012 إلى 2016.

وأعلن بوجبا رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد الذي لم يشعر فيه بالراحة رغم أنه أغلى لاعب في تاريخ الفريق.

تألق وأبدع في الملاعب الإيطالية قبل أن ينتقل إلى يونايتد في 2016 مقابل 105 ملايين يورو.

وشارك بوجبا في 47 مباراة مع يونايتد بالموسم الماضي وسجل 16 هدفا وأرسل 11 تمريرة حاسمة.

التعليقات