ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
خطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامين

إنتر يعلنها: قدمنا عرضا رسميا للتعاقد مع لوكاكو

- كتب   -  
لوكاكو - أرسنال - مانشستر يونايتد
أعلن نادي إنتر الإيطالي تقدمه بعرض رسمي لمانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

شبكة سكاي سبورتس كانت قد ذكرت إن بييرو أوسيليو المدير الرياضي للنيراتزوي تقابل مع مسؤولي يونايتد الذين أكدوا أنهم لن يفرطوا في خدمات اللاعب بأقل من 75 مليون إسترليني.

وأسيليو تحدث للمرة الأولى عن الصفقة معلنا تقدم ناديه بعرض رسمي، وقال: "كان عرضا رسميا بين ناديين مهمين. سنرى ما قد يحدث".

وأشار "كل اللاعبين الذين نسعى للتعاقد معهم تابعناهم بعد موافقة المدرب أنطونيو كونتي. نريد تلبية طلباته من خلال نسب مالية محددة".

وكانت "سكاي إيطاليا" قد كشفت عن تفاصيل العرض المقدم من جانب الأفاعي لضم لوكاكو: إنتر تقدم بعرض استعارة لوكاكو لعامين مع خيار الشراء في النهاية مقابل 70 مليون يورو.

وستكون طريقة الدفع بواقع 10 مليون يورو في أول عام، ثم 30 مليونا في العام الثاني، ومثلهم في العام الثالث ليصبح المجموع 70 مليون يورو.

وانضم لوكاكو إلى يونايتد قادما من إيفرتون في صيف عام 2017 مقابل 85 مليون يورو.

وشارك المهاجم البلجيكي مع يونايتد في 96 مباراة سجل خلالهم 42 هدفا وصنع 13 آخرين.

ويمتلك لوكاكو عقدا مع يونايتد يمتد حتى صيف عام 2022.

:

اختبر معلوماتك - رتب الهدافين التاريخيين لمنتخب الجزائر

التعليقات