ايوان ليبيا

الأحد , 19 يناير 2020
حريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنةإغلاق آبار النفط بحقل الشرارةمسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبياانطلاق أعمال مؤتمر برلين دون السراج وحفترحفتر يلتقي ميركل وماكرون قبل انطلاق مؤتمر برلينماس: يجب وقف الدعم العسكري الخارجي في ليبياماكرون يدعو لايقاف إرسال مقاتلين سوريين موالين لتركيا إلى ليبياتقرير: إيفرتون يجهز عرضا بـ 30 مليون لضم تشان من يوفنتوسفالنسيا يسقط برباعية قاسية أمام ريال مايوركاثلاثة انتصارات متتالية لأول مرة في الموسم.. ريبيتش يقود ميلان لقتل أودينيزي +90الحكومة القبرصية تدين عمليات التنقيب التي تخطط لها تركيا في المنطقة الاقتصادية "الخالصة"مسعفون: أكثر من 300 مصاب في اشتباكات بيروت أمسجوتيريس: تداعيات الأزمة الليبية على دول الجوار واضحة وملموسةالمرصد السوري: نقل 2400 مقاتل موال لأنقرة من سوريا إلى ليبياإيران: قد نعيد النظر في التعاون مع وكالة الطاقة إذا زادت الضغوط الأوروبيةقيادي بإحدى الميليشيات المدعومة من تركيا في سوريا يؤكد التوجه لليبيا: سنقدم أرواحنا فداء "للخلافة العثمانية"بدء توافد المشاركين في مؤتمر برلين حول ليبيا

إنتر يعلنها: قدمنا عرضا رسميا للتعاقد مع لوكاكو

- كتب   -  
لوكاكو - أرسنال - مانشستر يونايتد
أعلن نادي إنتر الإيطالي تقدمه بعرض رسمي لمانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

شبكة سكاي سبورتس كانت قد ذكرت إن بييرو أوسيليو المدير الرياضي للنيراتزوي تقابل مع مسؤولي يونايتد الذين أكدوا أنهم لن يفرطوا في خدمات اللاعب بأقل من 75 مليون إسترليني.

وأسيليو تحدث للمرة الأولى عن الصفقة معلنا تقدم ناديه بعرض رسمي، وقال: "كان عرضا رسميا بين ناديين مهمين. سنرى ما قد يحدث".

وأشار "كل اللاعبين الذين نسعى للتعاقد معهم تابعناهم بعد موافقة المدرب أنطونيو كونتي. نريد تلبية طلباته من خلال نسب مالية محددة".

وكانت "سكاي إيطاليا" قد كشفت عن تفاصيل العرض المقدم من جانب الأفاعي لضم لوكاكو: إنتر تقدم بعرض استعارة لوكاكو لعامين مع خيار الشراء في النهاية مقابل 70 مليون يورو.

وستكون طريقة الدفع بواقع 10 مليون يورو في أول عام، ثم 30 مليونا في العام الثاني، ومثلهم في العام الثالث ليصبح المجموع 70 مليون يورو.

وانضم لوكاكو إلى يونايتد قادما من إيفرتون في صيف عام 2017 مقابل 85 مليون يورو.

وشارك المهاجم البلجيكي مع يونايتد في 96 مباراة سجل خلالهم 42 هدفا وصنع 13 آخرين.

ويمتلك لوكاكو عقدا مع يونايتد يمتد حتى صيف عام 2022.

:

اختبر معلوماتك - رتب الهدافين التاريخيين لمنتخب الجزائر

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات