ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
ليبيا في مجلس حقوق الإنسان.. الواقع والتحديات.. .!!؟ ... بقلم / محمد الامينالديمقراطيون يسعون لمنع نادي جولف يملكه ترامب من استضافة قمة مجموعة السبعرئيس المفوضية الأوروبية: وقف محادثات انضمام دول غرب البلقان "خطأ تاريخي"السلطات الروسية تفتح تحقيقا جنائيا في حادث انهيار سد بشرق سيبيريا مع ارتفاع حصيلة القتلىتواصل الاحتجاجات في عدد من المناطق اللبنانيةالسراج يشارك في قمة روسيا – افريقيامؤتمر دولي للتنسيق في إرسال المساعدات الإنسانية إلى ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمشروع قانون «تحقيق الاستقرار في ليبيا» تحت قبة الكونغرس الأمريكيالوفاق ترد على تصريحات وزير خارجية البحرينبيان الجيش حول مؤتمر برلينمخطط دولي لتوطين مهاجرين غير شرعيين في ليبيااكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»

إنتر يعلنها: قدمنا عرضا رسميا للتعاقد مع لوكاكو

- كتب   -  
لوكاكو - أرسنال - مانشستر يونايتد
أعلن نادي إنتر الإيطالي تقدمه بعرض رسمي لمانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

شبكة سكاي سبورتس كانت قد ذكرت إن بييرو أوسيليو المدير الرياضي للنيراتزوي تقابل مع مسؤولي يونايتد الذين أكدوا أنهم لن يفرطوا في خدمات اللاعب بأقل من 75 مليون إسترليني.

وأسيليو تحدث للمرة الأولى عن الصفقة معلنا تقدم ناديه بعرض رسمي، وقال: "كان عرضا رسميا بين ناديين مهمين. سنرى ما قد يحدث".

وأشار "كل اللاعبين الذين نسعى للتعاقد معهم تابعناهم بعد موافقة المدرب أنطونيو كونتي. نريد تلبية طلباته من خلال نسب مالية محددة".

وكانت "سكاي إيطاليا" قد كشفت عن تفاصيل العرض المقدم من جانب الأفاعي لضم لوكاكو: إنتر تقدم بعرض استعارة لوكاكو لعامين مع خيار الشراء في النهاية مقابل 70 مليون يورو.

وستكون طريقة الدفع بواقع 10 مليون يورو في أول عام، ثم 30 مليونا في العام الثاني، ومثلهم في العام الثالث ليصبح المجموع 70 مليون يورو.

وانضم لوكاكو إلى يونايتد قادما من إيفرتون في صيف عام 2017 مقابل 85 مليون يورو.

وشارك المهاجم البلجيكي مع يونايتد في 96 مباراة سجل خلالهم 42 هدفا وصنع 13 آخرين.

ويمتلك لوكاكو عقدا مع يونايتد يمتد حتى صيف عام 2022.

:

اختبر معلوماتك - رتب الهدافين التاريخيين لمنتخب الجزائر

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات