ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
خطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامين

إيران تقصف مواقع إرهابية على حدود إقليم كردستان العراق

- كتب   -  
صورة ارشيفية

أعلنت إيران عن قصف صاروخي ومدفعي لما وصفتها بأنها "مواقع خاصة بجماعات إرهابية" على الحدود مع إقليم كردستان العراق .

جاء ذلك في بيان للحرس الثوري الإيراني اوردته وكالة "فارس" الإيرانية اليوم الجمعة.

وقال البيان:" القصف الصاروخي والمدفعي أسفر عن سقوط عدد كبير من الإرهابيين بين قتيل وجريح" .

وأضاف البيان أن القصف طال مناطق داخل إقليم كردستان العراق، وأنه جاء بعد عدة تحذيرات إيرانية لسلطات الإقليم بالعمل على منع نشاط التنظيمات الإرهابية ضد إيران .

وتابع البيان أن القصف يأتي ردًا على مقتل ثلاثة من عناصر الحرس الثوري قبل أيام في مدينة بيرانشهر الإيرانية قرب الحدود العراقية.

كانت إيران كشفت أمس الخميس أن قوات إيرانية تصدت لمجموعة وصفتها بـ"الإرهابية" حاولت التسلل إلى البلاد عبر الحدود الغربية في محافظة كرمانشاه، غربًا، ما أسفر عن مقتل خمسة إرهابيين وضبط كمية من الأسلحة .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات