ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيل

اختتام فعاليات معرض "مشكاة" التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة بالرياض | صور

- كتب   -  
فعاليات معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة

اختتم معرض "مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة" في الرياض مساء أمس، برامج موهبة للسنة الثامنة على التوالي تحت شعار:"مملكة الطاقة المستدامة"، استقبل خلاله 58 موهبة من طالبات المرحلة المتوسطة تحت إشراف مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة".


ومن خلال البرنامج، تعرفت الموهوبات على تجربة صيفية مختلفة في مجال الطاقة المستدامة بهدف زيادة الحصيلة المعرفية، ودعم رؤية معرض مشكاة التفاعلي ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، في إبراز القدرات الوطنية ودعم الطلاب، حيث يسعى البرنامج إلى إثارة اهتمام الطلاب ورفع مستوى حماسهم حول برامج الطاقة المستدامة في المملكة من خلال دروس ورحلات تعليمية وتجارب ممتعة.


فعاليات معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات