ايوان ليبيا

الجمعة , 15 نوفمبر 2019
الغنوشي رئيسا للبرلمان.. مجرد بداية لمسار طويل من الاحتقان و"التلاعب الإخواني" في المشهد السياسي التونسي..بالفيديو - سباعية إنجلترا وانتفاضة التشيك تحلقان بهما إلى يورو 2020بعد صافرات الاستهجان على جوميز.. سترلينج يوجه رسالة لوم لجماهير إنجلترابالفيديو - جيرو يقود فرنسا لفوز صعب على مولدوفا في ليلة الاحتفال بالتأهل لـ يورو 2020آل الشيخ لـ ميسي: أتمنى انضمامك لـ ألميريا بعد 5 سنواتالأمم المتحدة تحتفل بذكرى بطرس غالي | صورالشرطة الأمريكية: إصابة 5 أشخاص جراء إطلاق نار في مدرسة بكاليفورنيابوتين يعلن تحرير 90 % من الأراضي السورية من الإرهابيينصفعة قوية لجونسون.. الخدمات الصحية في بريطانيا تسجل أسوأ آداء لها في أكتوبربومبيو يحث دول التحالف على استعادة مقاتلي داعش الأجانبهيئة: زلزال شدته 7.4 درجة قرب جزر الملوك في إندونيسيابيلوسي: ترامب أقر بأفعال ترقى للرشوةطلاب ليبيون يشاركون بدورة تدريبية عسكرية في الأردنمشائخ ترهونة يوجهون نذيرا لأعيان هاته المناطقتقرير: تشان يقترب من مغادرة يوفنتوس في ينايرالجانب الآخر من كرة القدم - معاناة النساء مع اللعبة ومقارنتها بالرجالرسميا - التجربة الثانية.. هنري مدربا لمونتريال إمباكترفض شحنة شرائح بطاطس من مصرصالح ينهي حالة النفيرإجبار طائرة الخطوط الليبية على الهبوط بمطار بنينا

لوموند: ترامب قام بتصفية ودفن مهمة الوسيط النزيه نهائيا

- كتب   -  
ترامب

أبرزت صحيفة لوموند الفرنسية مقالاً للكاتب آلان فراشون عن النزاع الفلسطيني الإسرائيلي .


وقد أكد فراشون فى مقاله الذى حمل عنوان "ترامب، إسرائيل، الفلسطينيون والتوراة" أن الرئيس الأمريكي قام بتصفية ودفن مهمة الوسيط النزيه نهائيًا"، وفقاً لمونت كارلو.
وكتب "فراشون" وقد لفت إلى أن "الولايات المتحدة باتت تؤيد ضم الضفة الغربية وفقًا لتطلعات الإنجيلين الذي يشكلون ما بين 20 و25 بالمئة من قاعدة ترامب الانتخابية".
و تابع "فراشون" الذي خلص إلى أن "سياسة صديق إسرائيل" كما أسماه، "ستجبر إسرائيل على إقامة دولة ثنائية الجنسية، أو على فرض نظام الفصل العنصري على الفلسطينيين".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات