ايوان ليبيا

الأحد , 19 يناير 2020
إغلاق آبار النفط بحقل الشرارةمسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبياانطلاق أعمال مؤتمر برلين دون السراج وحفترحفتر يلتقي ميركل وماكرون قبل انطلاق مؤتمر برلينماس: يجب وقف الدعم العسكري الخارجي في ليبياماكرون يدعو لايقاف إرسال مقاتلين سوريين موالين لتركيا إلى ليبياتقرير: إيفرتون يجهز عرضا بـ 30 مليون لضم تشان من يوفنتوسفالنسيا يسقط برباعية قاسية أمام ريال مايوركاثلاثة انتصارات متتالية لأول مرة في الموسم.. ريبيتش يقود ميلان لقتل أودينيزي +90الحكومة القبرصية تدين عمليات التنقيب التي تخطط لها تركيا في المنطقة الاقتصادية "الخالصة"مسعفون: أكثر من 300 مصاب في اشتباكات بيروت أمسجوتيريس: تداعيات الأزمة الليبية على دول الجوار واضحة وملموسةالمرصد السوري: نقل 2400 مقاتل موال لأنقرة من سوريا إلى ليبياإيران: قد نعيد النظر في التعاون مع وكالة الطاقة إذا زادت الضغوط الأوروبيةقيادي بإحدى الميليشيات المدعومة من تركيا في سوريا يؤكد التوجه لليبيا: سنقدم أرواحنا فداء "للخلافة العثمانية"بدء توافد المشاركين في مؤتمر برلين حول ليبيامظاهرات أمام مقر انعقاد قمة ليبيا في برلين رفضا لمشاركة أردوغان: "يدعم تنظيم داعش الإرهابي"سولشاير: لنرى كيف سيكون ليفربول في مايو.. وكلوب: يونايتد قادر على إسقاطناعبد الستار صبري: مورينيو صديقي.. باركت له توليه توتنام ووافق على معايشتي معهمصنع الله يطالب عقيلة صالح بالتدخل لفتح الموانئ

حصر ملفات المرضى المتقدمين للعلاج بالخارج

- كتب   -  
حصر ملفات المرضى المتقدمين للعلاج بالخارج
حصر ملفات المرضى المتقدمين للعلاج بالخارج

ايوان ليبيا - وكالات :

عُقدت لجنة العلاج المركزية في طبرق، الخميس، اجتماعها الأسبوعي برئاسة الدكتور فرج الجالي، وعضوية الأقسام الطبية المختلفة.

وناقش الاجتماع جميع الأمور المتعلقة بعمل اللجنة من حيث حصر ملفات المرضى المتقدمين للعلاج ومتابعة الحالات التي تستوجب علاجا خارجيا أو داخليا من زوار مركز طبرق الطبي وعبر اللجان الفرعية بمدن طبرق ودرنة والبيضاء.

وبحسب مركز طبرق الطبي، فإن المجتمعين أكدوا على تجهيز دفعة من مرضى الأورام لتسفيرهم خارج ليبيا لإجراء صورة المسح الذري، إضافة لإمكانية إجراء عمليات القلب المفتوح للكبار، ومتابعة إجراءات مرضى العيون وزراعة القرنية ومرضى تفتيت حصى الكلى والشروع في علاجها هذه الفترة.

يشار إلى أن اللجنة المركزية للعلاج هدفها توطين العلاج داخل ليبيا ومركز طبرق الطبي خاصة والخفيف عن كاهل المواطن.

التعليقات