ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
انفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامينمينيوليه يلمح للبقاء مع ليفربولسكاي: سانت إيتيان ينتظر عرض توتنام قبل الموافقة على بيع مدافعه لـ أرسنالبلاتر يهاجم تعيين سامورا كمراقب للكاف: قرار "استعماري" ويهين لوائح فيفا

حصر ملفات المرضى المتقدمين للعلاج بالخارج

- كتب   -  
حصر ملفات المرضى المتقدمين للعلاج بالخارج
حصر ملفات المرضى المتقدمين للعلاج بالخارج

ايوان ليبيا - وكالات :

عُقدت لجنة العلاج المركزية في طبرق، الخميس، اجتماعها الأسبوعي برئاسة الدكتور فرج الجالي، وعضوية الأقسام الطبية المختلفة.

وناقش الاجتماع جميع الأمور المتعلقة بعمل اللجنة من حيث حصر ملفات المرضى المتقدمين للعلاج ومتابعة الحالات التي تستوجب علاجا خارجيا أو داخليا من زوار مركز طبرق الطبي وعبر اللجان الفرعية بمدن طبرق ودرنة والبيضاء.

وبحسب مركز طبرق الطبي، فإن المجتمعين أكدوا على تجهيز دفعة من مرضى الأورام لتسفيرهم خارج ليبيا لإجراء صورة المسح الذري، إضافة لإمكانية إجراء عمليات القلب المفتوح للكبار، ومتابعة إجراءات مرضى العيون وزراعة القرنية ومرضى تفتيت حصى الكلى والشروع في علاجها هذه الفترة.

يشار إلى أن اللجنة المركزية للعلاج هدفها توطين العلاج داخل ليبيا ومركز طبرق الطبي خاصة والخفيف عن كاهل المواطن.

التعليقات