ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
خطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامين

كهرباء المؤقتة : إنتهاء العجز بالشبكة العامة في المنطقة الشرقية

- كتب   -  
كهرباء المؤقتة : إنتهاء العجز بالشبكة العامة في المنطقة الشرقية
كهرباء المؤقتة : إنتهاء العجز بالشبكة العامة في المنطقة الشرقية

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن رئيس الهيئة العامة للكهرباء بالحكومة المؤقتة فخري المسماري دخول الوحدة الرابعة بمحطة شمال بنغازي على الشبكة العامة من جديد بعد أعمال الصيانة التي قام بها العاملون وذلك بعد خروجها نتيجة عطل تسبب ببعض العجز في التوليد وإطفاءات بمدينة بنغازي أمس الأربعاء.

المسماري أوضح في تصريحات خاصة أمس الخميس أن الأعطال على شبكة الجهد المتوسط تغلب عليها الفنيون بدائرة الجهد المتوسط الشرقي حيث تم إصلاحها جميعا.

وأكد المسماري الإنتهاء من جميع أعمال الصيانة بالوحدة الثانية من محطة السرير الغازية وهو ما سيمكن من إضافة 200 ميجاوات للشبكة العامة وسينهي كل العجز الموجود على شبكة المنطقة الشرقية.

التعليقات