ايوان ليبيا

الأحد , 19 يناير 2020
إغلاق آبار النفط بحقل الشرارةمسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبياانطلاق أعمال مؤتمر برلين دون السراج وحفترحفتر يلتقي ميركل وماكرون قبل انطلاق مؤتمر برلينماس: يجب وقف الدعم العسكري الخارجي في ليبياماكرون يدعو لايقاف إرسال مقاتلين سوريين موالين لتركيا إلى ليبياتقرير: إيفرتون يجهز عرضا بـ 30 مليون لضم تشان من يوفنتوسفالنسيا يسقط برباعية قاسية أمام ريال مايوركاثلاثة انتصارات متتالية لأول مرة في الموسم.. ريبيتش يقود ميلان لقتل أودينيزي +90الحكومة القبرصية تدين عمليات التنقيب التي تخطط لها تركيا في المنطقة الاقتصادية "الخالصة"مسعفون: أكثر من 300 مصاب في اشتباكات بيروت أمسجوتيريس: تداعيات الأزمة الليبية على دول الجوار واضحة وملموسةالمرصد السوري: نقل 2400 مقاتل موال لأنقرة من سوريا إلى ليبياإيران: قد نعيد النظر في التعاون مع وكالة الطاقة إذا زادت الضغوط الأوروبيةقيادي بإحدى الميليشيات المدعومة من تركيا في سوريا يؤكد التوجه لليبيا: سنقدم أرواحنا فداء "للخلافة العثمانية"بدء توافد المشاركين في مؤتمر برلين حول ليبيامظاهرات أمام مقر انعقاد قمة ليبيا في برلين رفضا لمشاركة أردوغان: "يدعم تنظيم داعش الإرهابي"سولشاير: لنرى كيف سيكون ليفربول في مايو.. وكلوب: يونايتد قادر على إسقاطناعبد الستار صبري: مورينيو صديقي.. باركت له توليه توتنام ووافق على معايشتي معهمصنع الله يطالب عقيلة صالح بالتدخل لفتح الموانئ

انتحاري يقتل خمسة أشخاص في حفل زفاف بشرق أفغانستان

- كتب   -  
انتحاري - أرشيفية

قال مسئولون محليون إن مفجرًا انتحاريًا استهدف حفل زفاف في إقليم ننكرهار بشرق أفغانستان اليوم الجمعة مما أسفر عن مقتل خمسة على الأقل وإصابة 40.

وقال عطاء الله خوجياني وهو متحدث باسم حاكم الإقليم إن صبيًا فجر ما يحمله من متفجرات داخل منزل قيادي في ميليشيا موالية للحكومة في ضاحية باتشيرجام.

وأضاف أنه جرى نقل المصابين على وجه السرعة إلى المستشفى بينما قال سكان محليون إن عشرة أشخاص قتلوا.

وكثيرا ما تعمل ميليشيات موالية للحكومة مع قوات الأمن الأفغانية المستنزفة للحيلولة دون وقوع المزيد من الأراضي في أيدى مقاتلي حركة طالبان وتنظيم داعش الإرهابى.

والشهر الماضي، قتل متشددو حركة طالبان ما لا يقل عن 26 من أعضاء ميليشيا موالية للحكومة في شمال أفغانستان.

ولم تعلن أي جهة مسئوليتها عن الهجوم على حفل الزفاف لكن متشددي داعش نفذوا سلسلة من التفجيرات الانتحارية والهجمات التي استهدفت مكاتب حكومية ومدارس ومنظمات إغاثة في السنوات الأخيرة في مدينة جلال اباد أكبر مدن إقليم ننكرهار.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات