ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
خطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامين

انتحاري يقتل خمسة أشخاص في حفل زفاف بشرق أفغانستان

- كتب   -  
انتحاري - أرشيفية

قال مسئولون محليون إن مفجرًا انتحاريًا استهدف حفل زفاف في إقليم ننكرهار بشرق أفغانستان اليوم الجمعة مما أسفر عن مقتل خمسة على الأقل وإصابة 40.

وقال عطاء الله خوجياني وهو متحدث باسم حاكم الإقليم إن صبيًا فجر ما يحمله من متفجرات داخل منزل قيادي في ميليشيا موالية للحكومة في ضاحية باتشيرجام.

وأضاف أنه جرى نقل المصابين على وجه السرعة إلى المستشفى بينما قال سكان محليون إن عشرة أشخاص قتلوا.

وكثيرا ما تعمل ميليشيات موالية للحكومة مع قوات الأمن الأفغانية المستنزفة للحيلولة دون وقوع المزيد من الأراضي في أيدى مقاتلي حركة طالبان وتنظيم داعش الإرهابى.

والشهر الماضي، قتل متشددو حركة طالبان ما لا يقل عن 26 من أعضاء ميليشيا موالية للحكومة في شمال أفغانستان.

ولم تعلن أي جهة مسئوليتها عن الهجوم على حفل الزفاف لكن متشددي داعش نفذوا سلسلة من التفجيرات الانتحارية والهجمات التي استهدفت مكاتب حكومية ومدارس ومنظمات إغاثة في السنوات الأخيرة في مدينة جلال اباد أكبر مدن إقليم ننكرهار.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات