ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
التطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامينمينيوليه يلمح للبقاء مع ليفربول

النواب يدين تفجير بنغازي الإرهابي

- كتب   -  
النواب يدين تفجير بنغازي الإرهابي
النواب يدين تفجير بنغازي الإرهابي

ايوان ليبيا - وكالات :

دان مجلس النواب، بأشد العبارات، الهجوم الإرهابي الجبان الذي وقع ظهرأمس  الخميس، بمقبرة الهواري بمدينة بنغازي أثناء تشييع جثمان الراحل اللواء خليفة المسمارى قائد آمر القوات الخاصة السابق والذي راح ضحيته 5 شهداء و 25 عشرين جريحا.

وكان المتحدث باسم وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة، طارق الخراز، أعلن أن القتلى في هجوم بنغازي، من بينهم مدنيان وجنديان، ومن بين الجرحى مدنيون وأفراد من الجيش والشرطة، مشيرا إلى ارتفاع عدد الإصابات إلى 33، بالإضافة إلى أربعة قتلى.

التعليقات