ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
انفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامينمينيوليه يلمح للبقاء مع ليفربولسكاي: سانت إيتيان ينتظر عرض توتنام قبل الموافقة على بيع مدافعه لـ أرسنالبلاتر يهاجم تعيين سامورا كمراقب للكاف: قرار "استعماري" ويهين لوائح فيفا

الرئاسي يدين تفجير مقبرة الهواري

- كتب   -  
الرئاسي يدين تفجير مقبرة الهواري
الرئاسي يدين تفجير مقبرة الهواري

ايوان ليبيا - وكالات :

دان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، بـ«أقسى العبارات التفجير  الذي وقع الخميس بمقبرة الهواري بمدينة بنغازي».

وذكر المجلس في بيان مساء الخميس، أن «الإرهاب لا يفرق بين منطقة وأخرى أو بين الهويات والصفات»، مقدمًا التعازي لأسر الضحايا الذي لقوا مصرعهم جراء التفجير ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

وأضاف المجلس أنه «حذر فور الاعتداء على طرابلس من أن المستفيد من هذا العدوان هو التنظيمات الإرهابية وقلنا في حينه أن الحرب غير المبررة والمفروضة على الليبيين ستوفر المناخ الملائم والأرضية المناسبة لعودة الإرهاب بعد أن قضينا عليه في سرت وغيرها من المدن».

وفي وقت سابق الخميس، أسفر انفجار سيارة مفخخة بمقبرة الهواري في مدينة بنغازي أثناء تشييع جنازة اللواء خليفة المسماري عن سقوط أربعة قتلى و28 جريحًا بينهم مدنيون كانوا يحضرون مراسم الدفن ويقدمون واجب العزاء في الفقيد الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض، إلى جانب عدد كبير من قيادات القوات الخاصة وعلى رأسهم آمرها الحالي اللواء ونيس بوخمادة.

 

التعليقات