ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
الجيش على بعد 5 كيلو متر من ميدان الشهداءاعلان «القوة القاهرة» في ميناء الزاويةحالة الطقس اليوم الأحدبيان الدول الست: هل حانت بداية النهاية لفجر ليبيا ؟ ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل 7 أشخاص في هجومين استهدفا نقطة تفتيش للشرطة ومستشفى في باكستانسلطنة عمان تحث إيران على الإفراج عن الناقلة ستينا إمبيروسفير طهران لدى لندن: إيران صلبة ومستعدة لمختلف السيناريوهاتالعائلة الملكية فى بلجيكا تحتفل باليوم الوطنى| صورالتجمع الوطني الليبي يندد بالقبض على امينه العام الدكتور علي الصيد منصور و يطالب بايقاف حرب طرابلسالحرب الوشيكة في الخليج "ثعلب الصحراء 2" أمْ "أمُّ المعارك"، أم مجرد حلقة من مسلسل الابتزاز الترامبي؟زيدان: بيل لم يشارك في ودية بايرن ميونيخ للتفاوض على رحيله خلال يومينأكثر من 900 إطفائي يكافحون حرائق بوسط البرتغالبنما تبدأ سحب علم الناقلة رياح التي قُطرت لإيران.. وتتهمها بارتكاب مخالفاتتوخيل يكشف موعد عودة نيمار لـ باريس سان جيرمانهازارد: انتقلت إلى تشيلسي طفلا وبت ناضجا الآنأس: بعد 15 عاما في أوروبا.. فيليبي لويس يعود إلى البرازيلفان دايك يتحدث عن الكرة الذهبية وأهداف الموسم الجديد مع ليفربولإجراءات إنهاء «العبودية الحديثة» في ليبيافرنسا تدعو إلى اجتماع مفتوح حول ليبيارسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

جونسون يتعهد بدعم الدبلوماسيين بعد استقالة سفير لندن بواشنطن

- كتب   -  
بوريس جونسون

تعهد بوريس جونسون المرشح لرئاسة وزراء بريطانيا، بدعم الدبلوماسيين البريطانيين في أنحاء العالم، واتخاذ نهج قوي مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إذا فاز بالمنصب.

وتعرض جونسون، المرشح الأوفر حظا لخلافة رئيسة الوزراء تيريزا ماي يوم 23 يوليو، لانتقادات لتقاعسه عن دعم السفير البريطاني في واشنطن كيم داروك بعدما هاجمه ترامب مما دفعه للاستقالة.
وقال جونسون خلال مناسبة ترتبط بحملته "يوجد ما يدعو للاعتقاد بأن علاقتنا بالولايات المتحدة هي أهم واقع إستراتيجي في عصرنا الراهن" لكنه أضاف أنه سبق وانتقد ترامب وسيفعل ذلك عند الضرورة.
وأضاف جونسون "سوف أدعم دبلوماسيينا الرائعين في أنحاء العالم".

واستقال السفير داروك يوم الأربعاء بعد انتقادات لاذعة على مدى أيام من جانب ترامب بسبب مراسلات مسربة للسفير في خطوة اتُهم على إثرها جونسون بالتضحية بالسفير من أجل مصالح شخصية.

وسُربت مراسلات السفير داروك لصحيفة بريطانية يوم الأحد مما أثار غضب ترامب الذي شن هجوما عبر تويتر على السفير ورئيسة الوزراء البريطانية المستقيلة التي منحته دعمها الكامل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات