ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
الجيش على بعد 5 كيلو متر من ميدان الشهداءاعلان «القوة القاهرة» في ميناء الزاويةحالة الطقس اليوم الأحدبيان الدول الست: هل حانت بداية النهاية لفجر ليبيا ؟ ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل 7 أشخاص في هجومين استهدفا نقطة تفتيش للشرطة ومستشفى في باكستانسلطنة عمان تحث إيران على الإفراج عن الناقلة ستينا إمبيروسفير طهران لدى لندن: إيران صلبة ومستعدة لمختلف السيناريوهاتالعائلة الملكية فى بلجيكا تحتفل باليوم الوطنى| صورالتجمع الوطني الليبي يندد بالقبض على امينه العام الدكتور علي الصيد منصور و يطالب بايقاف حرب طرابلسالحرب الوشيكة في الخليج "ثعلب الصحراء 2" أمْ "أمُّ المعارك"، أم مجرد حلقة من مسلسل الابتزاز الترامبي؟زيدان: بيل لم يشارك في ودية بايرن ميونيخ للتفاوض على رحيله خلال يومينأكثر من 900 إطفائي يكافحون حرائق بوسط البرتغالبنما تبدأ سحب علم الناقلة رياح التي قُطرت لإيران.. وتتهمها بارتكاب مخالفاتتوخيل يكشف موعد عودة نيمار لـ باريس سان جيرمانهازارد: انتقلت إلى تشيلسي طفلا وبت ناضجا الآنأس: بعد 15 عاما في أوروبا.. فيليبي لويس يعود إلى البرازيلفان دايك يتحدث عن الكرة الذهبية وأهداف الموسم الجديد مع ليفربولإجراءات إنهاء «العبودية الحديثة» في ليبيافرنسا تدعو إلى اجتماع مفتوح حول ليبيارسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

المهمة الثانية.. جيلاردينو مديرا فنيا في الدرجة الثالثة الإيطالية

- كتب   -  
ذراع جيلاردينو يتسبب في إيقافه
أصبح ألبرتو جيلاردينو مديرا فنيا لفريق برو فيرتشيلي القابع في دوري الدرجة الثالثة الإيطالية.

وتعد تلك الفرصة التدريبية الثانية لمهاجم منتخب إيطاليا وميلان وفيورنتينا وبارما السابق.

وتولي جيلاردينو مهمة تدريب فريق ريزاتو خلال 10 مباريات فقط بعدما مساعدا للمدير الفني لوكا بيرنا.

ونجح الإيطالي البالغ 37 عاما في قيادة الفريق للفوز خلال 6 مباريات، لكنه خسر المباراة الأولى له في المرحلة النهائية للوصول لدوري الدرجة الثالثة.

ويعد نادي برو فيرتشيلي أحد أبرز الأندية الإيطالية تاريخيا ويمتلك 7 ألقاب للدوري الإيطالي جاءت في مطلع القرن الماضي.

وساهم جيلاردينو حقق لقب كأس العالم 2006 مع الأزوري وخاض 643 مباراة خلال مسيرته سجل 232 هدفا.

كما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا بقميص ميلان عام 2007، وانتهت مسيرته بقميص سيبزيا في 2018 ليعلق حذاءه من بعدها ويتجه لعالم التدريب.

التعليقات