ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
راموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونجميركل تطالب أردوغان بالوقف الفوري للعملية العسكرية في شمال شرق سوريارئيس وزراء باكستان: سأحاول تسهيل محادثات بين إيران والسعوديةأمريكا تبدي "قلقها البالغ" بشأن تقارير عن مقتل سياسية كردية بشمال شرق سوريا

ارتفاع للعملات الأجنبية أمام الدينار قي السوق الموازي

- كتب   -  
ارتفاع للعملات الأجنبية أمام الدينار قي السوق الموازي
ارتفاع للعملات الأجنبية أمام الدينار قي السوق الموازي

ايوان ليبيا - وكالات :

سجلت العملات الأجنبية مع بداية التداولات اليوم الخميس ارتفاعا جديدا أمام الدينار في السوق السوداء بمدنتي طرابلس وزليتن.

وتداول التجار الدولار بـ4.5 دينار ليحقق مكسبا جديدا لثاني يوم على التوالي قدره ثلاثة قروش، أما اليورو فقد صعد هو الآخر ليحقق مكاسب طفيفة قدرها قرش واحد ويتم تداوله بـ5.4 دينار، بينما حقق الذهب عيار 18 كسر مكسبا قدره دينار ليتم بيع الغرام الواحد منه 151 دينارا.

وبشأن العملات العربية، فقد حافظ الجنيه المصري الخميس على مكاسبه التي حققها الساعات الماضية أمام الدينار ليتم بيعه على الحدود الليبية المصرية وسوق المشير بـ26 قرشا. ووصلت حالة الاستقرار أيضا للدينار التونسي الذي بيع 1.5 دينار.

أما على صعيد الحوالات فقد استقرت الليرة التركية عند مستوياتها السابقة وتم بيعها بـ79 قرشا في معاملات الحوالات بين طرابلس وتركيا.

التعليقات