ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
الجيش على بعد 5 كيلو متر من ميدان الشهداءاعلان «القوة القاهرة» في ميناء الزاويةحالة الطقس اليوم الأحدبيان الدول الست: هل حانت بداية النهاية لفجر ليبيا ؟ ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل 7 أشخاص في هجومين استهدفا نقطة تفتيش للشرطة ومستشفى في باكستانسلطنة عمان تحث إيران على الإفراج عن الناقلة ستينا إمبيروسفير طهران لدى لندن: إيران صلبة ومستعدة لمختلف السيناريوهاتالعائلة الملكية فى بلجيكا تحتفل باليوم الوطنى| صورالتجمع الوطني الليبي يندد بالقبض على امينه العام الدكتور علي الصيد منصور و يطالب بايقاف حرب طرابلسالحرب الوشيكة في الخليج "ثعلب الصحراء 2" أمْ "أمُّ المعارك"، أم مجرد حلقة من مسلسل الابتزاز الترامبي؟زيدان: بيل لم يشارك في ودية بايرن ميونيخ للتفاوض على رحيله خلال يومينأكثر من 900 إطفائي يكافحون حرائق بوسط البرتغالبنما تبدأ سحب علم الناقلة رياح التي قُطرت لإيران.. وتتهمها بارتكاب مخالفاتتوخيل يكشف موعد عودة نيمار لـ باريس سان جيرمانهازارد: انتقلت إلى تشيلسي طفلا وبت ناضجا الآنأس: بعد 15 عاما في أوروبا.. فيليبي لويس يعود إلى البرازيلفان دايك يتحدث عن الكرة الذهبية وأهداف الموسم الجديد مع ليفربولإجراءات إنهاء «العبودية الحديثة» في ليبيافرنسا تدعو إلى اجتماع مفتوح حول ليبيارسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

ويليامز : إجراء لتوحيد المصرف المركزي

- كتب   -  
ويليامز : إجراء لتوحيد المصرف المركزي
ويليامز : إجراء لتوحيد المصرف المركزي

ايوان ليبيا - وكالات :

التقت نائبة الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية ستيفاني ويليامز اليوم الخميس بمحافظ مصرف ليبيا المركزي فرع بنغازي علي الحبري ومديري 3 بنوك تجارية وعدد من أعضاء مجلس رجال الأعمال للاستماع إلى الشواغل والتحديات التي تواجههم، وأطلعتهم على مساعي البعثة في الإصلاحات الاقتصادية الهيكلية وتعزيز تدابير قطاع الأعمال.

وبينت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا في تغريدة لها بموقع "تويتر" أن ويليامز أكدت "التزام البعثة باستكمال إجراءات المراجعة والتدقيق لفرعي مصرف ليبيا المركزي في طرابلس وبنغازي كخطوة إلى الأمام في سبيل توحيد المصرف، باعتباره أمر مُلّح، من أجل خدمة الشعب الليبي بشكل أفضل".

واستقبلت ويليامز اليوم الخميس عدد من الناشطين الشباب في بنغازي واستمعت لهمومهم وتطلعاتهم، وحثتهم على الاسهام بشكل بناء في حماية مستقبل ليبيا ومد جسور التواصل بين الليبيين ودعم جهود وفرص بناء السلام التي تقودها بعثة الأمم المتحدة.

كما بحثت مع مجموعة من الأكاديميين والمثقفين والمهتمين بالشأن العام أبعاد ومخاطر استمرار الصراع في ليبيا موضحة أن الأمم المتحدة تعمل بلا توقف على المسارين الإغاثي والسياسي وتسعى لإعادة الفرقاء الليبيين إلى طاولة الحوار.

التعليقات