ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطقحقيقة طلب الوفاق من تركيا لإرسال جنودمجلس النواب المصري : ندعم القوات المسلحة الليبيةحيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتة

المسماري: استهداف مخزن للأسلحة في غريان

- كتب   -  
المسماري: استهداف مخزن للأسلحة  في غريان
المسماري: استهداف مخزن للأسلحة في غريان

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق باسم القيادة العامة اللواء أحمد المسماري إن القوات الجوية استهدفت مخزن للأسلحة والوقود تستخدمه مجموعات إرهابية في مدينة غريان، لافتاً إلى أن الجيش يمتلك قدرات جوية كافية للتعامل مع أي تهديد على امتداد الأراضي الليبية.

المسماري أشار في مؤتمر صحفي عقده أمس الأربعاء إلى أن الضربة الجوية كانت دقيقة بناء على معلومات استخباراتية أكدت خلالها أن المجموعات الإرهابية في غريان تتخذ إحدى نقاط الشرطة كمخزن للأسلحة والوقود والتموين.

وتابع مضيفاً :” القوات الجوية تدك كل تحركات العدو في محيط طرابلس ووسط ليبيا وفي الجنوب ولدينا القدرة الجوية الكافية للتعامل مع أي تهديد أمني على كافة الأراضي الليبية “.

أما على الصعيد السياسي بيّن المسماري أن رئيس أركان القيادة العامة للجيش الفريق عبد الرازق الناظوري استقبل وفدا من بعثة الأمم المتحدة في ليبيا وتناول الاجتماع 4 محاور رئيسية هي تعزيز دور البعثة في ليبيا وآليات التعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب وأوضاع السجون وأسرى الحرب وصيانة حقوق الإنسان.

التعليقات