ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

المسماري: استهداف مخزن للأسلحة في غريان

- كتب   -  
المسماري: استهداف مخزن للأسلحة  في غريان
المسماري: استهداف مخزن للأسلحة في غريان

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق باسم القيادة العامة اللواء أحمد المسماري إن القوات الجوية استهدفت مخزن للأسلحة والوقود تستخدمه مجموعات إرهابية في مدينة غريان، لافتاً إلى أن الجيش يمتلك قدرات جوية كافية للتعامل مع أي تهديد على امتداد الأراضي الليبية.

المسماري أشار في مؤتمر صحفي عقده أمس الأربعاء إلى أن الضربة الجوية كانت دقيقة بناء على معلومات استخباراتية أكدت خلالها أن المجموعات الإرهابية في غريان تتخذ إحدى نقاط الشرطة كمخزن للأسلحة والوقود والتموين.

وتابع مضيفاً :” القوات الجوية تدك كل تحركات العدو في محيط طرابلس ووسط ليبيا وفي الجنوب ولدينا القدرة الجوية الكافية للتعامل مع أي تهديد أمني على كافة الأراضي الليبية “.

أما على الصعيد السياسي بيّن المسماري أن رئيس أركان القيادة العامة للجيش الفريق عبد الرازق الناظوري استقبل وفدا من بعثة الأمم المتحدة في ليبيا وتناول الاجتماع 4 محاور رئيسية هي تعزيز دور البعثة في ليبيا وآليات التعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب وأوضاع السجون وأسرى الحرب وصيانة حقوق الإنسان.

التعليقات