ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
الجيش على بعد 5 كيلو متر من ميدان الشهداءاعلان «القوة القاهرة» في ميناء الزاويةحالة الطقس اليوم الأحدبيان الدول الست: هل حانت بداية النهاية لفجر ليبيا ؟ ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل 7 أشخاص في هجومين استهدفا نقطة تفتيش للشرطة ومستشفى في باكستانسلطنة عمان تحث إيران على الإفراج عن الناقلة ستينا إمبيروسفير طهران لدى لندن: إيران صلبة ومستعدة لمختلف السيناريوهاتالعائلة الملكية فى بلجيكا تحتفل باليوم الوطنى| صورالتجمع الوطني الليبي يندد بالقبض على امينه العام الدكتور علي الصيد منصور و يطالب بايقاف حرب طرابلسالحرب الوشيكة في الخليج "ثعلب الصحراء 2" أمْ "أمُّ المعارك"، أم مجرد حلقة من مسلسل الابتزاز الترامبي؟زيدان: بيل لم يشارك في ودية بايرن ميونيخ للتفاوض على رحيله خلال يومينأكثر من 900 إطفائي يكافحون حرائق بوسط البرتغالبنما تبدأ سحب علم الناقلة رياح التي قُطرت لإيران.. وتتهمها بارتكاب مخالفاتتوخيل يكشف موعد عودة نيمار لـ باريس سان جيرمانهازارد: انتقلت إلى تشيلسي طفلا وبت ناضجا الآنأس: بعد 15 عاما في أوروبا.. فيليبي لويس يعود إلى البرازيلفان دايك يتحدث عن الكرة الذهبية وأهداف الموسم الجديد مع ليفربولإجراءات إنهاء «العبودية الحديثة» في ليبيافرنسا تدعو إلى اجتماع مفتوح حول ليبيارسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

المسماري: استهداف مخزن للأسلحة في غريان

- كتب   -  
المسماري: استهداف مخزن للأسلحة  في غريان
المسماري: استهداف مخزن للأسلحة في غريان

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق باسم القيادة العامة اللواء أحمد المسماري إن القوات الجوية استهدفت مخزن للأسلحة والوقود تستخدمه مجموعات إرهابية في مدينة غريان، لافتاً إلى أن الجيش يمتلك قدرات جوية كافية للتعامل مع أي تهديد على امتداد الأراضي الليبية.

المسماري أشار في مؤتمر صحفي عقده أمس الأربعاء إلى أن الضربة الجوية كانت دقيقة بناء على معلومات استخباراتية أكدت خلالها أن المجموعات الإرهابية في غريان تتخذ إحدى نقاط الشرطة كمخزن للأسلحة والوقود والتموين.

وتابع مضيفاً :” القوات الجوية تدك كل تحركات العدو في محيط طرابلس ووسط ليبيا وفي الجنوب ولدينا القدرة الجوية الكافية للتعامل مع أي تهديد أمني على كافة الأراضي الليبية “.

أما على الصعيد السياسي بيّن المسماري أن رئيس أركان القيادة العامة للجيش الفريق عبد الرازق الناظوري استقبل وفدا من بعثة الأمم المتحدة في ليبيا وتناول الاجتماع 4 محاور رئيسية هي تعزيز دور البعثة في ليبيا وآليات التعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب وأوضاع السجون وأسرى الحرب وصيانة حقوق الإنسان.

التعليقات