ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

المشري: ليبيا تتعرض لإنقلاب عسكري

- كتب   -  
المشري: ليبيا تتعرض لإنقلاب عسكري
المشري: ليبيا تتعرض لإنقلاب عسكري

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى رئيس مجلس الدولة الاستشاري خالد المشري القيادي في حزب العدالة والبناء الذراع السياسي لجماعة الاخوان المسلمين والوفد المرافق له أمس الأربعاء وزير الخارجية الماليزي سيف الدين عبدالله في العاصمة الماليزية كوالالمبور بحضور نائب وزير الدفاع الماليزي وعضو البرلمان محمد جوهري بن بهاروم ووكيل شمال أفريقيا والشرق الأوسط ايسرى عزينزام.

عضو المؤتمر العام منذ عام 2012 ناقش خلال اللقاء بحسب المكتب الإعلامي لمجلس الدولة العلاقات المشتركة بين ماليزيا وليبيا وسبل تطويرها ، واصفاً ما تتعرض له ليبيا بـ”إنقلاب عسكري ” (تقدم القوات لمسلحة إلى العاصمة) مدعوم من دول إقليمية تسعى لوأد ما وصفه بـ”العملية الديمقراطية،مطالبا في الوقت ذاته بدعم ماليزيا للحكومة الشرعية بليبيا في المحافل الدولية.

ومن جهته، أعرب الجانب الماليزي عن قوة العلاقة بين البلدين خاصة في المجالين التعليمي والاقتصادي ، مؤكدين أن ماليزيا ستدعم بقوة الحكومة الشرعية في ليبيا وأنها ضد الحلول العسكرية، رافضين في ذات الوقت بحسب إعلام المجلس الاستشاري ما أسموه بـ”العدوان الذي تتعرض له العاصمة طرابلس” وما صحبه من جرائم ضد المدنيين حسب زعمهم.

التعليقات