ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
الجيش على بعد 5 كيلو متر من ميدان الشهداءاعلان «القوة القاهرة» في ميناء الزاويةحالة الطقس اليوم الأحدبيان الدول الست: هل حانت بداية النهاية لفجر ليبيا ؟ ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل 7 أشخاص في هجومين استهدفا نقطة تفتيش للشرطة ومستشفى في باكستانسلطنة عمان تحث إيران على الإفراج عن الناقلة ستينا إمبيروسفير طهران لدى لندن: إيران صلبة ومستعدة لمختلف السيناريوهاتالعائلة الملكية فى بلجيكا تحتفل باليوم الوطنى| صورالتجمع الوطني الليبي يندد بالقبض على امينه العام الدكتور علي الصيد منصور و يطالب بايقاف حرب طرابلسالحرب الوشيكة في الخليج "ثعلب الصحراء 2" أمْ "أمُّ المعارك"، أم مجرد حلقة من مسلسل الابتزاز الترامبي؟زيدان: بيل لم يشارك في ودية بايرن ميونيخ للتفاوض على رحيله خلال يومينأكثر من 900 إطفائي يكافحون حرائق بوسط البرتغالبنما تبدأ سحب علم الناقلة رياح التي قُطرت لإيران.. وتتهمها بارتكاب مخالفاتتوخيل يكشف موعد عودة نيمار لـ باريس سان جيرمانهازارد: انتقلت إلى تشيلسي طفلا وبت ناضجا الآنأس: بعد 15 عاما في أوروبا.. فيليبي لويس يعود إلى البرازيلفان دايك يتحدث عن الكرة الذهبية وأهداف الموسم الجديد مع ليفربولإجراءات إنهاء «العبودية الحديثة» في ليبيافرنسا تدعو إلى اجتماع مفتوح حول ليبيارسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

المشري: ليبيا تتعرض لإنقلاب عسكري

- كتب   -  
المشري: ليبيا تتعرض لإنقلاب عسكري
المشري: ليبيا تتعرض لإنقلاب عسكري

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى رئيس مجلس الدولة الاستشاري خالد المشري القيادي في حزب العدالة والبناء الذراع السياسي لجماعة الاخوان المسلمين والوفد المرافق له أمس الأربعاء وزير الخارجية الماليزي سيف الدين عبدالله في العاصمة الماليزية كوالالمبور بحضور نائب وزير الدفاع الماليزي وعضو البرلمان محمد جوهري بن بهاروم ووكيل شمال أفريقيا والشرق الأوسط ايسرى عزينزام.

عضو المؤتمر العام منذ عام 2012 ناقش خلال اللقاء بحسب المكتب الإعلامي لمجلس الدولة العلاقات المشتركة بين ماليزيا وليبيا وسبل تطويرها ، واصفاً ما تتعرض له ليبيا بـ”إنقلاب عسكري ” (تقدم القوات لمسلحة إلى العاصمة) مدعوم من دول إقليمية تسعى لوأد ما وصفه بـ”العملية الديمقراطية،مطالبا في الوقت ذاته بدعم ماليزيا للحكومة الشرعية بليبيا في المحافل الدولية.

ومن جهته، أعرب الجانب الماليزي عن قوة العلاقة بين البلدين خاصة في المجالين التعليمي والاقتصادي ، مؤكدين أن ماليزيا ستدعم بقوة الحكومة الشرعية في ليبيا وأنها ضد الحلول العسكرية، رافضين في ذات الوقت بحسب إعلام المجلس الاستشاري ما أسموه بـ”العدوان الذي تتعرض له العاصمة طرابلس” وما صحبه من جرائم ضد المدنيين حسب زعمهم.

التعليقات