ايوان ليبيا

الثلاثاء , 11 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

صفقة ليفربول الجديدة لن يشارك في ودية الخميس ضد ترانمير روفرز

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - توتنام - أوريجي
أفاد نادي ليفربول أن لاعبه الهولندي الجديد سيب فان دين بيرج لن يشارك في أول مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد لأسباب إدارية.

ويبدأ ليفربول استعداده للموسم المقبل بمباراة ودية يوم الخميس ضد نادي ترانمير روفرز.

وذكر النادي عبر موقعه أن صاحب الـ17 عاما ما زال ينتظر الرخصة الدولية، لذا، فهو بالتأكيد لن يتواجد في مباراة الليلة.

فان دين بيرج كان قد انضم إلى صفوف الريدز في أوائل هذا الشهر قادمًا من بي إي سي زفولة.

ويعتقد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن الهولندي الشاب سيب فان دين بيرج قبل التحدي وشدد على سعيه للتواجد مع الفريق الأول في أقرب فرصة.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ناديه قبل أيام: "فان دين بيرج يملك موهبة كبيرة، ولكنه ما زال صغيرًا، ونحن لدينا بالفعل فريق جيد".

وأضاف المدرب الألماني "لقد قبل سيب التحدي، وأراد حقًا أن يكون جزءا من هذا الفريق وأنا سعيد حقًا من أجله".

وأتم "نحن نبرم الصفقات من أجل الحاضر والمستقبل، دائمًا الكرة في ملعب الأولاد، فالأمر يتعلق بما سيقدموه، أما الانطباع الأول هنا فكان جيدًا حقًا، وأنا سعيد لوجوده معنا".

التعليقات