ايوان ليبيا

الثلاثاء , 15 أكتوبر 2019
بوتين ليس نادما على ترك ليبيا فريسة للعدوان الأطلسي لهذه الأسباب.. "من يحاول أن يحلب الثور؟"سانت باولي يفسخ تعاقده مع مدافع تركي أيدّ الهجوم العسكري ضد الأكرادمالديني: شاركت في 8 مباريات نهائية لدوري أبطال أوروبا ولكنخبر سار لعشاق الفانتازي.. عودة دي بروين لتدريبات مانشستر سيتيتقرير: المزيد من الخيارات لتدعيم خط الوسط.. يونايتد يستهدف تشانحفتر : السراج مغلوب على امره و الرئاسي يتلقى التعليمات من الميليشيات المسلحةأداء الإعلام الخليجي بين الداخل والخارج.. القضية الليبية نموذجاً ... بقلم / محمد الامينتركيا تعتقل أربعة رؤساء بلديات في مناطق كرديةتكليف زعيم المعارضة في رومانيا بتشكيل حكومة جديدةإسبانيا تعلق تصدير الأسلحة لتركيا جراء هجومها على شمال سورياوزيرا الدفاع الروسي والأمريكي يبحثان الوضع في سوريا في اتصال هاتفياخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسالنص الكامل لحوار المشير حفتر مع وكالة سبوتنك الروسيةحقيقة القضاء على ثلث عناصر «داعش» في ليبياالجيش يكشف كيفية نقل الإرهابيين من تركيا إلى ليبياموعد استئناف الرحلات بين مطار مصراتة والعاصمة الأردنيةربط وزارة العمل بمصلحة الجوازات والجنسيةالمشري يدعو مجلس الأمن للتدخل في ليبيا على غرار 2011روسيا لا تؤيد العدوان التركي على شمال سورياالحريري: دول صديقة ترسل طائرات إضافية لمساعدة لبنان فى إطفاء الحرائق | صور

صفقة ليفربول الجديدة لن يشارك في ودية الخميس ضد ترانمير روفرز

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - توتنام - أوريجي
أفاد نادي ليفربول أن لاعبه الهولندي الجديد سيب فان دين بيرج لن يشارك في أول مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد لأسباب إدارية.

ويبدأ ليفربول استعداده للموسم المقبل بمباراة ودية يوم الخميس ضد نادي ترانمير روفرز.

وذكر النادي عبر موقعه أن صاحب الـ17 عاما ما زال ينتظر الرخصة الدولية، لذا، فهو بالتأكيد لن يتواجد في مباراة الليلة.

فان دين بيرج كان قد انضم إلى صفوف الريدز في أوائل هذا الشهر قادمًا من بي إي سي زفولة.

ويعتقد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن الهولندي الشاب سيب فان دين بيرج قبل التحدي وشدد على سعيه للتواجد مع الفريق الأول في أقرب فرصة.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ناديه قبل أيام: "فان دين بيرج يملك موهبة كبيرة، ولكنه ما زال صغيرًا، ونحن لدينا بالفعل فريق جيد".

وأضاف المدرب الألماني "لقد قبل سيب التحدي، وأراد حقًا أن يكون جزءا من هذا الفريق وأنا سعيد حقًا من أجله".

وأتم "نحن نبرم الصفقات من أجل الحاضر والمستقبل، دائمًا الكرة في ملعب الأولاد، فالأمر يتعلق بما سيقدموه، أما الانطباع الأول هنا فكان جيدًا حقًا، وأنا سعيد لوجوده معنا".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات