ايوان ليبيا

الثلاثاء , 15 أكتوبر 2019
قيس سعيّد: أحد فرسان الفصحى رئيساً لتونس ... بقلم / عثمان محسن عثمانبوتين ليس نادما على ترك ليبيا فريسة للعدوان الأطلسي لهذه الأسباب.. "من يحاول أن يحلب الثور؟"سانت باولي يفسخ تعاقده مع مدافع تركي أيدّ الهجوم العسكري ضد الأكرادمالديني: شاركت في 8 مباريات نهائية لدوري أبطال أوروبا ولكنخبر سار لعشاق الفانتازي.. عودة دي بروين لتدريبات مانشستر سيتيتقرير: المزيد من الخيارات لتدعيم خط الوسط.. يونايتد يستهدف تشانحفتر : السراج مغلوب على امره و الرئاسي يتلقى التعليمات من الميليشيات المسلحةأداء الإعلام الخليجي بين الداخل والخارج.. القضية الليبية نموذجاً ... بقلم / محمد الامينتركيا تعتقل أربعة رؤساء بلديات في مناطق كرديةتكليف زعيم المعارضة في رومانيا بتشكيل حكومة جديدةإسبانيا تعلق تصدير الأسلحة لتركيا جراء هجومها على شمال سورياوزيرا الدفاع الروسي والأمريكي يبحثان الوضع في سوريا في اتصال هاتفياخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسالنص الكامل لحوار المشير حفتر مع وكالة سبوتنك الروسيةحقيقة القضاء على ثلث عناصر «داعش» في ليبياالجيش يكشف كيفية نقل الإرهابيين من تركيا إلى ليبياموعد استئناف الرحلات بين مطار مصراتة والعاصمة الأردنيةربط وزارة العمل بمصلحة الجوازات والجنسيةالمشري يدعو مجلس الأمن للتدخل في ليبيا على غرار 2011روسيا لا تؤيد العدوان التركي على شمال سوريا

غياب عربي في قرعة كأس العالم للناشئين تحت 17 عاما

- كتب   -  
كأس العالم للناشئين تحت 17 عاما البرازيل 2019
أجريت قرعة كأس العالم للناشئين تحت 17 عاما 2019 والمقرر إقامتها في البرازيل بدءا من 29 أكتوبر المقبل وحتى 17 نوفمبر.

المسابقة تشهد مشاركة 24 منتخبا من القارات الست، وتقام جميع المباريات على 4 ملاعب في 3 مدن مختلفة.

وتم سحب تنظيم المسابقة من بيرو بعد فشلها في استكمال التحضيرات ليتم إسنادها للبرازيل التي استضافت بطولة كوبا أمريكا الأخيرة وتوجت بلقبها.

وتشهد البطولة مشاركة 3 منتخبات لأول مرة في تلك الفئة السنية منها 2 من إفريقيا وهم أنجولا والسنغال بالإضافة إلى جرز سولمون من قارة أستراليا.

ويشارك أسود التيرانجا بدلا من غينيا التي قامت بإشراك لاعبين أكبر من الفئة السنية في البطولة الإفريقية مطلع العام الجاري.

وجاءت قرعة دور المجموعات كالآتي:

الأولى: البرازيل – كندا – نيوزيلاندا – أنجولا

الثانية: نيجيريا – المجر – الإكوادور – أستراليا

الثالثة: كوريا الجنوبية – هايتي – فرنسا – تشيلي

الرابعة: الولايات المتحدة الأمريكية – السنغال – اليابان – هولندا

الخامسة: إسبانيا – الأرجنتين – طاجكستان – الكاميرون

السادسة: جزر سولمون – إيطاليا – باراجواي – المكسيك

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من دور المجموعات مباشرة بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث إلى ثمن النهائي.

المنتخب النيجيري يعد الأكثر تتويجا باللقب برصيد 5 ألقاب يليه المنتخب البرازيلي برصيد 3 آخرها عام 2003.

ويغيب منتخب إنجلترا حامل لقب النسخة الأخيرة عن الظهور في البطولة المقبلة.

ولم تظهر مصر في تلك البطولة منذ تنظيم نسخة 1997، إذ تواجدت مرتين فقط في نسختي 1987 و1997.

ويعد أفضل إنجاز مصري كان الوصول لربع نهائي نسخة 1997 والخسارة من إسبانيا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات