ايوان ليبيا

الأثنين , 28 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

غياب عربي في قرعة كأس العالم للناشئين تحت 17 عاما

- كتب   -  
كأس العالم للناشئين تحت 17 عاما البرازيل 2019
أجريت قرعة كأس العالم للناشئين تحت 17 عاما 2019 والمقرر إقامتها في البرازيل بدءا من 29 أكتوبر المقبل وحتى 17 نوفمبر.

المسابقة تشهد مشاركة 24 منتخبا من القارات الست، وتقام جميع المباريات على 4 ملاعب في 3 مدن مختلفة.

وتم سحب تنظيم المسابقة من بيرو بعد فشلها في استكمال التحضيرات ليتم إسنادها للبرازيل التي استضافت بطولة كوبا أمريكا الأخيرة وتوجت بلقبها.

وتشهد البطولة مشاركة 3 منتخبات لأول مرة في تلك الفئة السنية منها 2 من إفريقيا وهم أنجولا والسنغال بالإضافة إلى جرز سولمون من قارة أستراليا.

ويشارك أسود التيرانجا بدلا من غينيا التي قامت بإشراك لاعبين أكبر من الفئة السنية في البطولة الإفريقية مطلع العام الجاري.

وجاءت قرعة دور المجموعات كالآتي:

الأولى: البرازيل – كندا – نيوزيلاندا – أنجولا

الثانية: نيجيريا – المجر – الإكوادور – أستراليا

الثالثة: كوريا الجنوبية – هايتي – فرنسا – تشيلي

الرابعة: الولايات المتحدة الأمريكية – السنغال – اليابان – هولندا

الخامسة: إسبانيا – الأرجنتين – طاجكستان – الكاميرون

السادسة: جزر سولمون – إيطاليا – باراجواي – المكسيك

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من دور المجموعات مباشرة بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث إلى ثمن النهائي.

المنتخب النيجيري يعد الأكثر تتويجا باللقب برصيد 5 ألقاب يليه المنتخب البرازيلي برصيد 3 آخرها عام 2003.

ويغيب منتخب إنجلترا حامل لقب النسخة الأخيرة عن الظهور في البطولة المقبلة.

ولم تظهر مصر في تلك البطولة منذ تنظيم نسخة 1997، إذ تواجدت مرتين فقط في نسختي 1987 و1997.

ويعد أفضل إنجاز مصري كان الوصول لربع نهائي نسخة 1997 والخسارة من إسبانيا.

التعليقات