ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
إنسيني: ميسي أم مارادونا؟ لن أقارن بينهمازياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثيرمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحتراموزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلينمدرب روما: أريد بقاء سمولينج ومخيتاريان مع الفريقتقرير: يوفنتوس يزاحم دورتموند لضم موهبة بورتوأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 فبراير 2020تحويل 4 مليارات دولار للبنك المركزي التركي مقابل المساعدات العسكرية التركيةتفاصيل شحنة الاسلحة التركية بميناء مصراتةحالة الطقس اليوم الاثنين

مقتل 6 أشخاص جراء عاصفة قوية في اليونان

- كتب   -  
صورة ارشيفية

هبت عاصفة شمالي اليونان ليل الأربعاء/الخميس ولم تستمر سوى 10 دقائق فقط، ولكنها أسفرت عن مقتل ستة أشخاص على الأقل وإصابة نحو 60 آخرين مع بقاء شخص واحد في عداد المفقودين، وفقا لما ذكرته قناة "إي آر تي" اليوم الخميس.

وتم إعلان حالة الطوارئ في المنطقة بسبب الدمار واسع النطاق الذي تسبب في انقطاع إمدادات المياه والتيار الكهربائي وخدمات الهاتف عن آلاف الأشخاص.

ونشرت وزارة الدفاع جنودا مزودين بمولدات للطاقة في المناطق المتضررة.

وكانت حالات الوفاة المؤكدة، ومن بينها طفلان، جميعا لسائحين من رومانيا وجمهورية التشيك وروسيا. ولا يزال صياد /60 عاما/ مفقودا، وفقا للسلطات.

وتسببت العاصفة التي اجتاحت شبه جزيرة هالكيديكي شرق ثيسالونيكي في انقلاب السيارات والدراجات البخارية وتضرر المباني.

وأفاد شهور بأن العاصفة مرت بسرعة صادمة.

جاءت العاصفة في أعقاب موجة حارة وصلت درجات الحرارة فيها إلى 40 درجة مئوية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات