ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
رئيس وزراء الكويت الجديد يؤدي اليمين أمام أمير البلادترامب: الرسوم ستزيد حال عدم إبرام اتفاق تجارة مع الصينالسفارة العمانية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ49 للسلطنة | صورترامب يرفض أي تكهنات بوجود مشكلات تتعلق بصحتهكلوب يختار أفضل مدرب واجهه.. وأكثر ملعب يكرههرسميا – في اليوم الـ19.. يوفنتوس يجدد عقد بونوتشيبالفيديو - البرازيل تستعيد الانتصارات بثلاثية في كوريا الجنوبيةساوثجيت: سأحضر مباريات ليفربول في مونديال الأندية لهذا السببحل قسم الشرطة النسائية ببنغازيخارجية الوفاق تطلب الدعم الصيني في مجلس الأمنبرنامج وطني لإعادة المهجرين وتسوية أوضاعهمالجوية الليبية تستأجر طائرة لتعويض الرحلات المؤجلةنواب طرابلس يناقش تقرير ديوان المحاسبةبيان أوروبي بشأن استهداف مصنع بسكويتالرئيس اللبناني يبدي استعداده لتشكيل حكومة تضم ممثلين عن الحراك الشعبيالأمم المتحدة: المستوطنات الإسرائيلية لا تزال غير قانونيةمقتل 9 أشخاص في احتجاجات الطاقة بإيرانالنيابة العامة السويدية تعلن إسقاط تهمة الاغتصاب عن مؤسس "ويكيليكس"مانشيني بعد مشوار مذهل لإيطاليا في التصفيات: فرق أوروبا تود تجنبنا"سأقاتلك وقتما تريد".. تفاصيل مشادة ميسي مع كافاني

مقتل 6 أشخاص جراء عاصفة قوية في اليونان

- كتب   -  
صورة ارشيفية

هبت عاصفة شمالي اليونان ليل الأربعاء/الخميس ولم تستمر سوى 10 دقائق فقط، ولكنها أسفرت عن مقتل ستة أشخاص على الأقل وإصابة نحو 60 آخرين مع بقاء شخص واحد في عداد المفقودين، وفقا لما ذكرته قناة "إي آر تي" اليوم الخميس.

وتم إعلان حالة الطوارئ في المنطقة بسبب الدمار واسع النطاق الذي تسبب في انقطاع إمدادات المياه والتيار الكهربائي وخدمات الهاتف عن آلاف الأشخاص.

ونشرت وزارة الدفاع جنودا مزودين بمولدات للطاقة في المناطق المتضررة.

وكانت حالات الوفاة المؤكدة، ومن بينها طفلان، جميعا لسائحين من رومانيا وجمهورية التشيك وروسيا. ولا يزال صياد /60 عاما/ مفقودا، وفقا للسلطات.

وتسببت العاصفة التي اجتاحت شبه جزيرة هالكيديكي شرق ثيسالونيكي في انقلاب السيارات والدراجات البخارية وتضرر المباني.

وأفاد شهور بأن العاصفة مرت بسرعة صادمة.

جاءت العاصفة في أعقاب موجة حارة وصلت درجات الحرارة فيها إلى 40 درجة مئوية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات