ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
فرنسا تعلن عن حالتي إصابة جديدتين بفيروس كوروناالعراق: مقتل 39 إرهابيا بينهم "مفتى الدواعش" في مدينة صلاح الدينمنظمة الصحة العالمية: العالم يفتقر إلى الاستعدادات لمواجهة كوروناالأمين العام للأمم المتحدة يعزي مصر في وفاة مباركبمشاركة حجازي.. فوز جديد لـ وست بروميتش يقربه من الدوري الإنجليزيبعد طرد فيدال وإنذار بوسكيتس.. برشلونة يستضيف نابولي بـ 13 لاعبا في الإيابمواعيد مباريات الأربعاء 26-2-2020 والقنوات الناقلة - قمة زيدان وجوارديولازيدان وجوارديولا.. لدينا شيء نتفق عليهمع ارتفاع الوفيات فى العالم .. هل تحول كورونا من فيروس مستجد إلى وباء؟الكويت توقف جميع الرحلات الجوية مع سنغافورة واليابان بسبب كوروناالجزائر تعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كوروناأمريكا تفرض عقوبات على 13 كيانا أجنبيا لدعمها برنامج الصواريخ الإيرانيشكوك حول إصابة 4 مشجعين لـ فالنسيا بـ فيروس كورونا بعد مباراة أتالانتاأبريو يكشف كيف أقنع جوارديولا باللعب في المكسيك: شعرت أنني حمار في انتظار تمريرتهفيديو في الجول – بيب جوارديولا ورحلة البحث عن مباراة من جانب واحدتقرير فرنسي: دورتموند يستهدف موهبة رينأسماء الضباط المعتقلين في طرابلس خلال يومينعقيلة صالح يزور أبو ظبيموقف النواب من المراقبة الأوروبية لحظر السلاح شرق المتوسطالبيان الأوروبي الأميركي لدعم المسار السياسي لحوار جنيف

التحرش الجنسي يظهر في البرلمان البريطاني

- كتب   -  
البرلمان البريطاني

أفاد تقرير رسمي صدر اليوم الخميس بأن مساعدي النواب في مجلس العموم البريطاني يواجهون خطرا غير مقبول يتمثل في التحرش الجنسي والتنمر وهو أمر مسكوت عنه لخوفهم من التعرض للانتقام.

وأضاف التقرير أن موظفين في مجلس العموم يتعرضون لإشارات وحركات جنسية غير مرغوب فيها تكون "بالقوة أحيانا" وكثيرا ما تصدر تعليقات جنسية على النساء العاملات في السياسة.

جاء التكليف بإعداد التقرير بعد سلسلة اتهامات بالتحرش ورد فيها أن كثيرا من الشكاوى تم تجاهلها عن عمد.

وذكر التقرير أن التحرش الجنسي "مشكلة، إذ يتعرض الموظفون لإشارات وحركات جنسية غير مرغوب فيها، مصحوبة غالبا باللمس، وتكون بالقوة أحيانا".

وأضاف "مارست قلة من أعضاء البرلمان التنمر /أو التحرش بموظفين في السابق وما زالت تفعل ذلك، رغم تطبيق قواعد السلوك البرلماني الجديدة".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات