ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
راموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونجميركل تطالب أردوغان بالوقف الفوري للعملية العسكرية في شمال شرق سوريارئيس وزراء باكستان: سأحاول تسهيل محادثات بين إيران والسعوديةأمريكا تبدي "قلقها البالغ" بشأن تقارير عن مقتل سياسية كردية بشمال شرق سوريا

تقنين أوضاع العمالة الوافدة

- كتب   -  
تقنين أوضاع العمالة الوافدة
تقنين أوضاع العمالة الوافدة

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق، فتحي باشاغا، مع وزير العمل والتأهيل، المهدي الأمين، اليوم الخميس، مواضيع العمالة الوافدة بمختلف أشكالها وتقنين أوضاعها، ووضع آلية مناسبة لها بما يتماشي مع القوانين والمواثيق الدولية.

وتطرق الطرفان، في اجتماع، إلى سوق العمل الليبي، ومدى مساهمته في رفع الاقتصاد الوطني على كافة الأصعدة، وفق بيان «داخلية الوفاق».

واستعرض الجانبان عددًا من المواضيع المهمة للوزارتين، وسبل تعزيز التنسيق بينهما، وعقد لجان مشتركة لمناقشة ما اتفق عليه.

التعليقات