ايوان ليبيا

الثلاثاء , 11 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

مورينيو إلى الصين؟ تقرير: الاستثنائي قريب من قبول "العرض المزدوج"

- كتب   -  
جوزيه مورينيو
بعد سنوات من النجاحات الأوروبية في مختلف الدوريات الكبرى، هل حان الوقت لـ جوزيه مورينيو حتى يشد الرحال إلى أقصى شرق الكرة الأرضية؟

إذاعة TalkSPORT الإنجليزية نشرت عدة صور عبر موقعها، يظهر خلالها مورينيو رفقة هوي كا يان رئيس نادي جوانجزو إيفرجراندي الصيني.

الرجل الأكثر ثراءً في الصين، يحاول إقناع مورينيو بتولي مهمة تدريب جوانجزو، بالإضافة إلى منتخب الصين في الوقت نفسه.

وذكرت TalkSPORT أن مورينيو جمعته محادثات إيجابية مع الرجل الصيني مؤخرا، ولكن ليس واضحا ما إذا كان مورينيو سيقبل بشغل المنصبين في الوقت نفسه أم لا.

لكنها شددت في الوقت نفسه أنها علمت قُرب مورينيو من قبول العرض واستكمال مسيرته في الصين.

مورينيو (56 عاما) لا يرتبط بأي نادٍ منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر 2018.

المدرب البرتغالي توج سابقا بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين، رفقة بورتو وإنتر ميلان، كما فاز بألقاب الدوري البرتغالي والإنجليزي والإيطالي والإسباني.

التعليقات