ايوان ليبيا

الأحد , 26 يناير 2020
ليبيا في مؤشر الديمقراطية السنويامكانية نقل مقر الحكومة خارج طرابلسالكشف عن قيام أنقرة بنقل 6 آلاف عنصر من مرتزقة أردوغان لليبياتطورات الأوضاع العسكرية جنوب طرابلساعتماد الشاوش عبد السلام عميدا لبلدية سبهاموعد وصول 7 سفن محملة بالبنزين إلى ليبياقيمة الخسائر المباشرة لإقفال المنشئات النفطيةهل ستذهب مصراته إلى بني وليد؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 25 يناير 2020نزوح 140 ألف شخص بسبب حرب العاصمةحالة الطقس اليوم السبتحقيقة الامرأة الأوكرانية التي تورد أسلحة إلى ليبيالِيبِيا تعَبر بالعملية السِّيَاسِيَّة إلَى مَرْحَلَةٍ جَدِيدَة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمقاربة لمخرجات برلين حول ليبيا في مساراتها الثلاثة ... بقلم / البانوسى بن عثمانعلينا..............اجتناب الفتن جميعها ... بقلم / حسين سليمان ماديالعالم المتكالب على النفط يتجاهل الدماء.. وكيف نتجنّب الفخّ؟ ... بقلم / محمد الامينأسماء أعضاء اللجنة العسكرية (5+5)الموقف الألماني من اتفاقية تركيا والوفاقمخرجات اجتماع خبراء الأمم المتحدة مع المؤسسة الليبية للاستثمارالصديق الكبير يحذر من إيقاف تصدير النفط

أتليتكو مدريد في بيان رسمي: برشلونة يرغب في ضم جريزمان.. والثنائي لم يحترمنا

- كتب   -  
أنطوان جريزمان
أصدر أتليتكو مدريد بيانا رسميا يُعلن فيه عن تفاوض برشلونة معهم لضم أنطوان جريزمان إلى صفوف الفريق الكتالوني مع الإشارة إلى أن اللاعب لم يحترم ناديه.

وجاء في بيان أتليتكو مدريد أن إدارة برشلونة ممثلة في أوسكار جروا المدير التنفيذي عقدت اجتماعا يوم أمس مع ميجيل جيل رئيس الفريق لدفع قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقد جريزمان والمُقدرة بـ120 مليون يورو.

وأكد بيان النادي أن الاتفاق تم بين برشلونة وجريزمان منذ شهر فبراير الماضي، مع توضيح أن النادي الكتالوني واللاعب الفرنسي لم يحترما أتليتكو مدريد وجماهيره.

وأشار البيان إلى أن جريزمان تفاوض مع برشلونة أثناء مواجهة أتليتكو مدريد لـ يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا وبرشلونة في الدوري الإسباني.

وبناء عليه وبسبب عدم الاحترام لأتليتكو مدريد؛ طلب النادي من جريزمان الانضمام لتدريبات الفريق يوم الأحد المقبل استعدادا للموسم الجديد.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة قد أعلن عن تفاوض ناديه مع أتلتيكو مدريد لضم اللاعب. ()

إذا تمت الصفقة، فإن ليونيل ميسي سيكون له دورا كبيرا وذلك بعدما أقنع جريزمان بالانضمام لبرشلونة وفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية. ()

وتم تخفيض الشرط الجزائي في عقد جريزمان بحلول 1 يوليو إلى 120 مليون يورو بعدما كان 200 مليون يورو وفقا لعقده مع أتليتكو مدريد.

جريزمان البالغ 28 عاما سجل الموسم المنصرم 21 هدفا في 48 مبارة وصنع 10.

مهاجم الروخيبلانكوس سجل 133 هدفا في 5 مواسم مع أتليتكو مدريد وصنع 50.

وتوج جريزمان مع فرنسا بكأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا في الصيف الماضي.

التعليقات