ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
سناتور أمريكي يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب "لدواع أمنيةمقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستانزلزال شدته 4.2 درجة يهز جنوب غرب إيرانالاتحاد الأوروبي يستنكر تهديدات خروج بريطانيا دون الاتفاقأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 18 يوليو 2019انتهاء أزمة المياه في سهل الجفارةخطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

الصفقة تقترب.. بنفيكا يعلن عن وصول عرض من أتليتكو مدريد لـ جواو فيليكس

- كتب   -  
جواو فيليكس نجم بنفيكا

يبدو أن جواو فيليكس اقترب من الانتقال إلى أتليتكو مدريد وذلك بعدما أعلن بنفيكا عن تلقي عرضا من النادي الإسباني لضم المهاجم البرتغالي الشاب.

وأصدر بنفيكا بيانا رسميا يُعلن فيه عن وصول عرض بقيمة 126 مليون من أتليتكو مدريد لضم فيلكس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي إعلان بنفيكا للعرض لإخبار لجنة القيم بحسب ما ينص عليه القانون.

عرض أتليتكو مدريد المالي تعد قيمته أكثر من قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقد فيليكس إذ تبلغ قيمة الشرط الجزائي 120 مليون يورو فقط.

تفكير إدارة أتليتكو مدريد في دفع مبلغ أكبر من الشرط الجزائي يأتي لتجنب دفع ضرائب أكثر في إسبانيا.

ويعد فيليكس من براعم بورتو قبل أن ينتقل إلى ناشئين بنفيكا في صفقة انتقال حر عام 2015.

ومع بنفيكا تدرج في فرق الناشئين حتى تم تصعيده للفريق الأول عام 2018.

ولعب فيليكس 43 مباراة مع بنفيكا سجل فيها 20 هدفا وصنع 11 هدفا.

وبدأ فيليكس رحلته الدولية مع منتخب البرتغال في بداية الشهر حين شارك ضد سويسرا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

اقرأ أيضا

التعليقات