ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

الصفقة تقترب.. بنفيكا يعلن عن وصول عرض من أتليتكو مدريد لـ جواو فيليكس

- كتب   -  
جواو فيليكس نجم بنفيكا

يبدو أن جواو فيليكس اقترب من الانتقال إلى أتليتكو مدريد وذلك بعدما أعلن بنفيكا عن تلقي عرضا من النادي الإسباني لضم المهاجم البرتغالي الشاب.

وأصدر بنفيكا بيانا رسميا يُعلن فيه عن وصول عرض بقيمة 126 مليون من أتليتكو مدريد لضم فيلكس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي إعلان بنفيكا للعرض لإخبار لجنة القيم بحسب ما ينص عليه القانون.

عرض أتليتكو مدريد المالي تعد قيمته أكثر من قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقد فيليكس إذ تبلغ قيمة الشرط الجزائي 120 مليون يورو فقط.

تفكير إدارة أتليتكو مدريد في دفع مبلغ أكبر من الشرط الجزائي يأتي لتجنب دفع ضرائب أكثر في إسبانيا.

ويعد فيليكس من براعم بورتو قبل أن ينتقل إلى ناشئين بنفيكا في صفقة انتقال حر عام 2015.

ومع بنفيكا تدرج في فرق الناشئين حتى تم تصعيده للفريق الأول عام 2018.

ولعب فيليكس 43 مباراة مع بنفيكا سجل فيها 20 هدفا وصنع 11 هدفا.

وبدأ فيليكس رحلته الدولية مع منتخب البرتغال في بداية الشهر حين شارك ضد سويسرا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

اقرأ أيضا

التعليقات